الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع مناصب ادارة نادي حطين

نشر بتاريخ: 28/12/2010 ( آخر تحديث: 28/12/2010 الساعة: 19:42 )
بيت لحم- معا- جرى في الاجتماع الأول الذي عقدته الهيئة الإدارية الجديدة لنادي حطين مناقشة عدد من القضايا والأمور التي تتعلق بمسيرة النادي والنهوض بها، وذلك من اجل إعادة مسيرة النادي إلى وضعها الطبيعي.

واستعرضت الهيئة الإدارية مجموعة من المقترحات ومشاريع العمل المرتبطة بالتعاون مع عدد من المؤسسات الوطنية، وتم بحث وضع خطة إستراتيجية للنادي تعتمد على إعادة بناء فرق كرة القدم والطائرة ومجموعة الكشافة، وكذلك التأكيد على الدور البارز لفريق كرة السلة في النادي والمعروف على مستوى الوطن.

هذا وأكدت الهيئة الإدارية للنادي على كافة أعضاء النادي، واللاعبين، من الأجيال السابقة ضرورة إعادة بناء جسور التعاون مع الهيئة الإدارية، كما دعت المؤسسات الرسمية والأهلية للتعاون مع الهيئة الإدارية المنتخبة.

ومن الجدير بالذكر أن الهيئة الجديدة تضم عددا من أساتذة الجامعات، والتربويين ورجال الأعمال، وأعلنت الإدارة المنتخبة في باكورة أعمالها عن افتتاح باب العضوية لعدد من اللجان، ودعت أعضاء الهيئة العامة للتفاعل مع هذه اللجان لأغراض تنشيطها.

أما عن توزيع المناصب في الهيئة الإدارية الجديدة فكانت كالتالي:
- صادق نصوح كنعان – رئيسا للهيئة الإدارية.
- المهندس نضال الدلال – أمينا للسر.
- الدكتور المهندس جلال الدبيك – لجنة المشاريع.
- سامر عبده عقروق – لجنة العلاقات العامة والأعلام.
- عبد اللطيف أبو زنط – مشرفا على اللجنة الرياضية.
- عزت معاذ العقاد – لجنة التسويق والتمويل.
- مجدي البزرة – أمينا للصندوق.
- احمد أبو صفية – لجنة الشبيبة والطلائع والكشافة.
- إبراهيم ريال – اللجنة الفنية والثقافية والاجتماعية.

هذا وتم تشكيل لجان الفرق الرياضية في النادي، لجنة كرة القدم وتشكلت من جمال جودالله وأيمن الحنبلي، ولجنة كرة السلة وتشكلت من عمار جعيتم، علاء واصف، إسماعيل ريال، ومديرا للفريق السيد سامر يونس، ومدربا لناشئي كرة القدم السيد عماد أبو شلبك

وتتطلع الهيئة الإدارية الجديدة لنادي مجموعة كشافة حطين إلى التعاون مع الجميع خدمة للشباب والناشئين.