الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخيمة السياحية في الرشايدة تحصد لقب المبادرة الافضل في عام 2010

نشر بتاريخ: 28/12/2010 ( آخر تحديث: 28/12/2010 الساعة: 16:45 )
بيت لحم- معا- اختتمت مؤسسة ملتقى الطلبة فعاليات وانشطة برنامج الشباب المبدع، وذلك ضمن اجتماع بين الرواد الشباب وعدد من صناع القرار والمسؤولين العامين وممثلين عن المؤسسات الاهلية.

و افتتح الجلسة، احمد سكر رئيس الهيئة الادارية لملتقى الطلبة، مرحبا بالحضور كما أثنى على المبادرات الشبابية الابداعية الرائدة. فيما أشاد عبد الناصر الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة في بيت لحم بأهمية المبادرات الشبابية الابداعية في المنطقة، كما شكر ملتقى الطلبة على دوره الريادي في تشجيع مثل هذه المبادرات الابداعية.

من جانبه، تحدث محمد الديري مدير مديرية الثقافة في بيت لحم عن مشاريع الوزارة المستقبلية في رعاية المبادرات الشبابية الثقافية، داعيا ملتقى الطلبة الى التعاون في هذا المجال لتشجيع المشاركة الشبابية الثقافية، لا سيما ان محافظة بيت لحم تزخر بالامكانات الشبابية الصاعدة في مجال الادب والفنون والثقافة.

وقد شكل المجتمعون، لجنة متخصصة للاستماع الى المبادرين الشباب واختيار افضل مبادرة شبابية ابداعية للعام 2010 من محافظتي بيت لحم والخليل. شملت اللجنة كل من محمد الديري، عبد الناصر الشريف، ذياب مشاعلة، عبد الفتاح ابو سرور، حسام جبران، وأحمد سكر.

واستمعت بدورها، لشروحات مفصلة من المبادرين الشباب واختارت مبادرة انشاء خيمة سياحية شبابية تعاونية في قرية الرشايدة، كأفضل مبادرة شبابية للعام 2010، مقارنة بتلك المبادرات التي رعتها مؤسسة ملتقى الطلبة.

يذكر ان برنامج الشباب المبدع هو بدعم من المساعدات الشعبية النرويجية ويهدف الى تشجيع المشاركة الشبابية الفريدة والابداعية في كل من بيت لحم والخليل.