الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاضرة حول قوانين السياحة والسفر في نقابة المحامين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 28/12/2010 ( آخر تحديث: 28/12/2010 الساعة: 17:52 )
رام الله- معا- عقد في مقر نقابة المحامين الفلسطينيين اليوم الثلاثاء، محاضرة لـ د. بير فوكونييه أستاذ القانون في جامعة "لوفان" البلجيكية، ورئيس لجنة التحكيم للمنازعات المتعلقة بالسياحة والسفر في وزارة الاقتصاد البلجيكية، بحضور نقيب المحامين علي مهنا، والسفير البلجيكي في الأراضي الفلسطينية، والعديد من الحقوقيين من المحافظات، وأصحاب مكاتب ووكالات السياحة والسفر.

ونظم اللقاء بمبادرة من جامعة القدس ونقابة المحامين الفلسطينيين ورئيس جمعية التعاون الثقافي في الخليل، حيث قام نقيب المحامين في بدايته بالترحيب بالحضور باسم النقابة، متوجهاً بالشكر لجامعة القدس، كما رحب بـ المحاضر لاهتمامه بفلسطين والسياحة ودعمها في تعزيز أنظمة السياحة، لدعم انجاز المشروع السياسي الفلسطيني الذي يرتكز على الخدمات السياحية الدينية والاصطياف والاستفادة من الخبرة والتجارب العالمية.

وفي كلمته عبّر د. أنور أبو عيشة عن أمله في أن تكون مادة السياحة والسفر مادة تدرس في الجامعات الفلسطينية، كما وقام سكرتير الجمعية المحامي وائل حجازي في نهاية المحاضرة بتوجيه الشكر للنقابة والمحاضر والحضور.

وجدير بالذكر ان الدكتور أبو عيشة قام بتنظيم هذا اللقاء، والذي يأتي ضمن سلسلة لقاءات تقيمها النقابة ضمن برنامج التثقيف القانوني والتعليم المستمر.