الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشية الانطلاقة- حركة "فتح" ونادي ابو ديس تستضيفان عباس زكي

نشر بتاريخ: 28/12/2010 ( آخر تحديث: 28/12/2010 الساعة: 21:08 )
القدس- معا- أقام عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" اليوم الثلاثاء، ندوة سياسية بعنوان "حديث الانطلاقة"، ضمن فعاليات الحركة بالقدس لاحياء ذكرى الانطلاقة 46، بدعوة من اقليم حركة "فتح" بالقدس ونادي ابو ديس واللجنة التنظيمية لحركة "فتح" في ابوديس.

وتطرق النقاش الى الاوضاع الداخلية لحركة "فتح" وسبل النهوض بها، واستعرض نضالات الحركة على ابواب الانطلاقة، كما تطرق زكي الى آخر المستجدات السياسية والظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

وحضر هذه الندوة أمين سر اقليم القدس عمر الشلبي، وعضو لجنة الاقليم أنور بدر، وامين سر اللحنة التحضيرية لحركة فتح في أبو ديس اسماعيل ربيع، ورئيس نادي شباب أبو ديس أشرف قريع، ومسؤول اللجنة الثقافية عمر عواد والعديد من الشخصيات الاعتبارية والجماهيرية في البلدة، وقائد الكشافة سائد ربيع، وادار اللقاء انور بدر.

ونقل زكي تحيات القيادة الفلسطينية إلى الحضور، وشكر ادارة النادي وحركة "فتح" على استضافته في ابوديس، مستعرضا هموم حركة فتح وانجازاتها على مر السنين، والخطة المستقبلية لحركة "فتح" لمواجهة الضغوطات التي تتعرض لها القضية الفلسطينية، وما عرض له المدينة المقدسة من هجمة اسرائيلية وصفها بـ "الشرسة"، وسياسة الابعاد لقادة الحركة في القدس وسبل مواجهتها.

وفي الختام أجاب زكي على أسئلة الحضور والتي تركزت حول المفاوضات، واوضاع الحركة ومستقبلها، والحوار الفلسطيني.

واكد بدر بان هذا اللقاء تميز بحضور وصفه "بالمميز", شاكرا الحضور على توجدهم، ومؤكدا ان هذه اللقاءات هي غذاء للفكر الفتحاوي، وواعدا بمزيد من الفعاليات والنشاطات على مستوى المنطقة.