الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية يثمن جهود وفد "التشريعي" في جولته البرلمانية الخارجية

نشر بتاريخ: 28/12/2010 ( آخر تحديث: 28/12/2010 الساعة: 23:06 )
غزة – معا ثمن إسماعيل هنية رئيس الوزراء المقال جهود وفد المجلس التشريعي الفلسطيني برئاسة د. أحمد بحر الذي اختتم جولة برلمانية خارجية شملت دولا عربية متعددة، مشيدا بالإنجازات والمكاسب الكبيرة التي حققها الوفد في تفعيل القضية الفلسطينية على المستويين الرسمي والشعبي في جميع المحافل العربية التي تم زيارتها.

جاءت تصريحات هنية خلال زيارة قام بها الثلاثاء على رأس وفد يضم عدد كبير من الوزراء والمسئولين الحكوميين لمنزل د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي ورئيس الوفد البرلماني العائد حيث توافدت وفود وشخصيات رسمية وشعبية لتهنئة بحر وأعضاء الوفد المرافق بسلامة العودة.
وأكد هنية أن جولة الوفد البرلماني جاءت في وقتها المحدد لفضح جرائم الاحتلال الصهيوني، والعمل على تحشيد الجهد العربي لمواجهة الحصار الظالم المفروض على غزة، والتأكيد على الرواية الصحيحة والسليمة للأحداث في ظل الرواية المقلوبة والمكذوبة التي تروجها جهات داخلية وخارجية ضد حركة حماس والحكومة الشرعية في قطاع غزة.
وأوضح هنية أن جولة وفد "التشريعي" أسهمت في تقريب الكثير من المواقف مع الأشقاء العرب، وإيضاح الكثير من الأمور والقضايا، وشكلت صوتا قويا في مواجهة الحصار والعدوان الصهيوني، وسفيرا رفيعا لعرض معاناة شعبنا وهمومه الوطنية على الأشقاء العرب، رسميين وشعبيين.
وأبدى هنية دعمه الكامل للمجلس التشريعي وجهوده الكبيرة في خدمة الواقع الفلسطيني وتطوير أسس ومقومات وركائز النظام السياسي الفلسطيني.