الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الثانوية الإسلامية تستضيف قسم العلاقات العامة في شرطة نابلس

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 29/12/2010 الساعة: 10:31 )
نابلس- معا- نظمت المدرسة الثانوية الإسلامية في نابلس، وبتوجيه من جمعية التضامن الخيرية، ورئيسها علاء مقبول برنامج تثقيفي حول الامن والغذاء، وذلك بالتنسيق مع شرطة محافظة نابلس التي القت بدورها محاضرات توعوية.

ويسلط البرنامج التثقيفي الضوء، على الأمن والغذاء على اعتبار أنهم أهم عنصرين لتحقيق السعادة لدى الشعوب للعيش في كرامة، والأمن في المجتمع يحققه جهاز الشرطة الذي يسعى لحفظ الأمن وتوفير الراحة للمواطن، كذلك للتعرف على جهاز الشرطة وأقسامه ومهامه.

وانتدبت شرطة نابلس من قسم العلاقات العامة الملازم أول نهاد حوامدة، حيث قام بإعطاء محاضرة قيمة وضح من خلالها تعريف عام بجهاز الشرطة وأقسامه ( العمليات، المباحث، التحقيق، التنفيذ، الدراسات، الحراسات، حماية الأسرة والطفولة، هندسة المتفجرات، الشرطة الخاصة) .

وتناول بعدها، واجب كل مواطن في خدمة وطنه ومنع كل سلبيات الحياة من أن تنتشر في المجتمع، وأن يسعى المواطن وبالتعاون مع كل الجهات لتعيش الأجيال في طمأنينة وراحة وبناء وطن نظيف من كل الآفات.

وبين المحاضر، أن التعاون مع جهاز الشرطة شيء يفتخر به ونزع فتيل الخوف والتردد حول أي فكرة أو قضية حتى لو كانت خاصة.

وفي نهاية اللقاء، شكر الملازم أول نهاد حوامدة إدارة المدرسة الثانوية الإسلامية على توفير كل الإمكانيات لإنجاح هذه اللقاءات، وحسن تعاون الطلاب وتفاعلهم من خلال طرح استفسارات كثير حول جهاز الشرطة، وتم الاتفاق على وضع برنامج لإجراء لقاءات متعددة في الأيام القادمة.

كما وشكر الملازم أول نهاد حوامدة، القائمين على المدارس الإسلامية وخاصة جمعية التضامن الخيرية ورئيسها الدكتور علاء مقبول.