الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القبض على 34 مطلوبا وضبط مركبتين مسروقتين في جنين

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 29/12/2010 الساعة: 15:54 )
جنين- معا- القت الشرطة القبض اليوم على 34 مطلوبا للعدالة و تضبط مركبتين مسروقتين في جنين.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة الفلسطينية ان المطلوبين تم إلقاء القبض على (18) تم إلقاء القبض عليهم من قبل مركز شرطة المدينة و(16) الآخرين تم إلقاء القبض عليهم من قبل مراكز الشرطة في بلدات جبع و ميثلون و اليامون والزبابدة وعرابة وقباطية .

من جهة اخرى قام فرع مكافحة المخدرات في شرطة محافظة جنين بضبط مركبتين مسروقتين من داخل الخط الأخضر بحوزة مواطن من بلدة مسلية قضاء المحافظة.

فبعد ورود معلومات إلى فرع مكافحة المخدرات بقيام احد الأشخاص وشقيقه من سكان بلدة الجديدة بتسليم مواطن آخر من سكان بلدة مسلية قضاء المحافظة لمركبتين من نوع ميتسوبيشي ماغنوم والأخرى ازوزي تندر وكلا المركبتين قد سرقت من داخل الخط الأخضر وذلك من اجل قيام هذا المواطن بتقطيعهما داخل منزله من اجل بيعهما على شكل قطع غيار.

وبناء عليه تحركت قوة المكافحة إلى المكان وقامت بضبط المركبتين وإحضار الشخصين من بلدة الجديدة وكذلك استدعاء الشخص الثالث من بلدة مسليه وتحويل القضية إلى جهة الاختصاص في المباحث العامة والتي قامت بدورها باتخاذ الإجراءات القانوني اللازمة ومن ثم تحويل القضية إلى النيابة العامة لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولا.