الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد عصفور:المجتمع الفلسطيني خال من الجريمة المنظمة وعصابات الاجرام

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 29/12/2010 الساعة: 16:51 )
بيت لحم -معا- قال العميد جبر عصفور مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي مسؤول إدارتي المباحث ومكافحة المخدرات ان المجتمع الفلسطيني خال من الجريمة المنظمة وعصابات الإجرام.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها لمديرية شرطة محافظة بيت لحم اليوم وكان في استقباله المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم وعدد من ضباط الشرطة.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة نقلا عن العميد عصفور ان الشرطة لم تسجل خلال العام 2010 قضايا إجرامية تشكل خطورة على المجتمع الفلسطيني، وهذا يعود لجهود الشرطة في منع الجريمة قبل وقوعها واكتشافها بالسرعة الممكنة.

وقال العميد عصفور ان اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة يبذل جهودا كبيرة لتوفير كافة المعدات ومستلزمات المختبر الجنائي، والذي يساعد الشرطة بطرق مهنية دقيقة لتحليل الجرائم واكتشافها.

من جهته اطلع المقدم خالد التميمي العميد عصفور على استعدادات الشرطة لاحتفالات أعياد الميلاد المجيدة لدى الطوائف المسيحية التي تسير وفق التقويم الشرقي وكذلك احتفالات رأس السنة الجديدة، مؤكدا بان الوضع الأمني في محافظة بيت لحم مستقر بفضل التعاون والشراكة في صنع الامن ما بين أفراد المجتمع ومؤسساته والشرطة.