الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طلاب دوريات الأمان على الطرق والشرطة يكرمون محافظ قلقيلية

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 29/12/2010 الساعة: 16:05 )
قلقيلية- معا- كرم طلاب دوريات الأمان على الطرق والشرطة العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية، اليوم خلال لقاء عقد في مكتب المحافظة، بحضور الملازم أول حامد البسطامي، والعلاقات العامة للشرطة، مدرسون من المدارس المشاركة .

وخلال اللقاء ثمن المحافظ هذه المبادرة وأثنى على الجهود التي تقوم بها الشرطة الفلسطينية في تنمية الوعي لدى طلبة المدارس، في كافة المواضيع التي تهم المواطن الفلسطيني وعلى رأسها دوريات الأمان على الطرق، مشيراً إلى أن هذا الجيل هو جيل المستقبل، وهو جيل البناء، وأن مثل هذه الدورات تساهم في صقل شخصية الطلاب وتنمي الوعي لديهم.

ودعا المحافظ، الطلاب المساهمة بما تعلموه في تغيير ثقافة المجتمع حول القوانين المرورية والأمان على الطرق، مضيفاً أن قواعد المرور والالتزام بها تعبر عن المستوى الحضاري للمجتمع، وأشار إلى أن الوطن لا يبنى إلا بسواعد أبنائه وبناته، لأنهم حراس الحلم الفلسطيني، ولهذا يجب عليهم أن يحلمون بوطن متطور، وخالي من الاحتلال، ولنعمل معاً من أجل هذا الحلم .

بدورهم شكر مشرف الدورة والطلاب المحافظ على دعمه وتواصله مع الدورة، الامر الذي أسهم في نجاحها، وتمنوا أن يستمر هذا الدعم للدورة خصوصاً أن هذه الدورة سوف تمتد لثلاث سنوات قادمة.

وفي نهاية الحفل قدم المشاركون في الدورة درعاً تقديرياً للمحافظ.

يذكر أن طلاب وطالبات دوريات الأمان على الطرق هم من ( 8 ) مدارس من قرى وبلدات جنوب محافظة قلقيلية.