الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكاراتيه يستضيف المدرب ماجد العدوان

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 29/12/2010 الساعة: 16:04 )
الخليل- معا- من خلال سعي مجلس إدارة الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه الدائم وعمله الدؤوب على رفع المستوى الفني للاعبي المنتخب الوطني استضاف المدرب الفلسطيني ماجد العدوان المقيم في قطر للإشراف على فعاليات المعسكر التدريبي الذي أُقيم في مجمع الشهيد صلاح خلف /الفارعة لمدة يومين بحضور رئيس الإتحاد محمد البكري وأعضاء مجلس الإدارة عبدالمطلب الشريف، حسن عامر وخالد عوده إضافة لمدير المنتخب امين بشارات ومدربا المنتخب ضياء الكركي وأمير زلوم.

ومن الجدير ذكره أن المدرب العدوان هو كابتن المنتخب القطري لسنوات عديدة وكان قد حاز على العديد من الميداليات في البطولات العربية والآسيوية والدولية ويتمتع بخبرة عالية من خلال تدربه على ايدي العديد من الخبراء الدوليين ومشاركته في العديد من البطولات الدولية والعربية والآسيوية.

افتتح المعسكر رئيس الإتحاد بكلمة ترحيبية بالسيد ماجد العدوان حث من خلالها لاعبي المنتخب على الإلتزام بالتدريب المتواصل والتحلي بالصبر والأخلاق الحميدة لتحقيق الأهداف المنشودة، وواعداً إياهم بالعمل الجاد لإشراكهم في البطولات الخارجية لإكتساب الخبرة وصولاً الى تحقيق الإنجازات المرجوة على كافة المستويات العربية والآسيوية والدولية.

وفي نهاية كلمته شكر العدوان على جهوده ومساهمته في تطوير المنتخب الوطني متمنيا له النجاح في حياته.

تحدث بعده ماجد العدوان مبدياً سعادته لوجوده مع إخوانه أسرة الكاراتيه الفلسطينية وشكر إدارة الإتحاد .على إتاحة الفرصة له للمساهمة في إعداد المنتخب وأبدى استعداده للإستمرار في تقديم المساعدة كلما طُلب منه ذلك.

بدأت بعد ذلك فعاليات المعسكر العملية بمحاضرة نظريه لمدة ساعة ركز خلالها على كيفية إعداد اللاعب من الناحيتين النفسية والبدنية إضافة الى الإهتمام بطرق التغذية السليمة أثناء مرحلة الإعداد وقبل المشاركة في المنافسات، لتبدأ بعدها الحصص التدريبية العملية على مدى تسع ساعات على ثلاث فترات خلال يومي المعسكر اشتملت على طرق الإحماء السليمة وتقوية العضلات العاملة والمساندة والتدرب على المهارات والتكنيكات الفنية وأساليب الهجوم والدفاع.

اختتم المعسكر في اليوم الثاني بحفل وداع للمدرب الضيف القى خلاله عضو مجلس الإدارة خالد عوده كلمة شكر فيها المدرب ماجد العدوان على جهوده وبدوره شكر الضيف أسرة الإتحاد على حسن الإستقبال والضيافة ووعد بالعمل الجاد على ترتيب إقامة معسكر تدريبي للمنتخب في قطر .