الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خضوري تمنح ثلاث طالبات شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 29/12/2010 الساعة: 17:28 )
طولكرم- معا- منحت جامعة فلسطين التقنية "خضوري" في طولكرم، شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية لثلاث طالبات، حيث جاء مشروع التخرج حول إنارة ملاعب كرة القدم بحسب الشروط الدولية للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، حيث يعتبر هذا المشروع الأول في تاريخ جامعة خضوري وجامعات الوطن.

وتقدم للمشروع كل من الطالبات "المهندسة تاله جلاد، والمهندسة رنا الصويص، والمهندسة سيرين ابو عيسى"، والذي يشكل حاجة الدولة الفلسطينية له، وكمساعدة في بناء مؤسساتها من منطلق الشعور بالمسؤولية في هذا الإتجاه.

وأشرفت على مناقشة مشروع التخرج لجنة تكونت من المحاضر د. سامر السعدي، والمحاضر المهندس أسعد بدارنة، ومشرف المشروع المهندس باسم الحوتري، حيث شملت المناقشة على عدة أمور حول كيفية إنارة الملاعب الرياضية في جميع الأوقات، مع الأخذ بعين الإعتبار الظروف الجوية وأرضية الملعب ومقاييس ومتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا "، وقد أفضى مشروع التخرج عن تقديم شرح مفصل من الطالبات واللواتي تميزن في عرض تفصليات هذا المشروع الهام.

وقررت لجنة المناقشة وبعد دراسة محتويات المشروع قبوله منح درجة البكالوريس "في الهندسة الكهربائية " من جامعة خضوري للطالبات.

واوضح الدكتور السعدي، أن المشروع بحد ذاته هو فريد من نوعه، وهو مشروع مميز ويختص في إنارة ملاعب كرة القدم، وكن قدمن فيه عروضاً وإسكتشات مميزة، وبناء على ذلك تم منحهن شهادة البكالوريس في الهندسة الكهربائية.