الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة كأس سوبر كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 29/12/2010 الساعة: 21:59 )
الخليل- معا- احمد الجوابرة - يقيم الاتحاد الفلسطيني بكرة الطاولة كأس السوبر يوم الجمعة القادم على طاولات نادي ثقافي البيرة في تمام الساعة الرابعة عصراً.

وقال رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني بكرة الطاولة ان الاتحاد أكمل كافة الاستعدادات لإنجاح هذه البطولة التي تجمع بين نادي اهلي الخليل بطل كأس فلسطين ونادي سلفيت الرياضي وصيف الدرجة الممتازة بعد اعتذار نادي هلال القدس بطل الدرجة الممتازة.

ويتوقع ان يكون هذا اللقاء أقوى وأجمل اللقاءات بكرة الطاولة للعام 2010 لوجود خيرة أبطال فلسطين بكرة الطاولة.

فنادي سلفيت يتكون من بطل فلسطين للعام 2009 البطل المخضرم يسار اشتية ويمثل ميزان القوى لنادي سلفيت واللاعب الخلوق صاحب المستوى الثابت مصطفى نياز هو صاحب الانتصارات المتتالية في كل بطولة يشترك بها التي كان أخرها بطل بطولة الشهيد القائد أبو عمار والتي أقامها نادي شباب الخليل الرياضي واللاعب علاء شاهين الذي يتوقع جميع متابعي كرة الطاولة ان يكون له كلمة وبصمة في كأس السوبر واللاعب احمد البشر بطل الناشئين و ممثل فلسطين في اليمن واللاعب المدرب احمد معالي.

اما بالنسبة للنادي الاهلي فيتكون من البطل المخضرم راضي الشريف وهو احد أعمدة كرة الطاولة الفلسطينية واللاعب ابراهيم ابو كشك بطل الضفة الغربية للفردي اقل من ثلاثين سنة وقد شارك البطل ابراهيم في الألعاب الأسيوية الأخيرة في كوانزو والبطل حازم الشريف بطل الضفة الغربية فئة فوق ثلاثين سنة والبطل عمار الشريف صاحب الأعصاب الباردة والهدوء الكبير على الطاولة.

وأكد عيسى صبري رئيس اللجنة الفنية ان هذه البطولة تقام لاول مرة في فلسطين وستقام سنوياً في نهاية كل عام وستكون ختام الأنشطة السنوية لاتحاد كرة الطاولة الفلسطيني.