الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز التعليم المستمر يستعد لتنظيم برنامج الإدارة الرياضية الثاني

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 30/12/2010 الساعة: 00:42 )
البيرة- معا- متابعة دائرة الإعلام بالاتحاد- بالشراكة بين الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وجامعة بيرزيت وجامعة_scie- الذراع الاكاديمي للاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) أعلن مركز التعليم المستمر في جامع بير زيت اليوم عن تنظيم دورة في برنامج مهني متخصص في الإدارة الرياضية يضم مواضيع: مبادئ الإدارة والاتصال والتواصل وإدارة الفعاليات الرياضية والإدارة المالية والقانون الرياضي والتسويق.

وتشير منسقة البرنامج رانيا قاسم أن الفئة المستهدفة للالتحاق بالبرنامج بشكل أساسي من العاملين في الإدارة العليا بالمؤسسات الرياضية الفلسطينية ممن يتمتعون بمهارات وخبرات ومعارف أساسية خاصة بمجال الإدارة الرياضية.

وقالت منسقة البرنامج أن شروط القبول للالتحاق بالدورة أن يكون الراغب حاملا لشهادة جامعية / كلية / دبلوم مهني ذو علاقة وخبرة في العمل بإدارة المؤسسات الرياضية لا تقل عن 3 سنوات ومدة البرنامج ستة شهور يتخللها لقاءات مباشرة وجها لوجه وأخرى اليكترونية.

وأكدت رانيا قاسم ان البرنامج سينطلق في شهر كانون ثاني 2011، علما بان مشروع التخرج عبارة عن تصميم لمشروع يعكس المهارات والمعارف التي اكتسبها المشارك من البرنامج، وسيتم تقييم مشاريع التخرج من قبل لجنة متخصصة، وينال شهادة الدبلوم كل من يلتزم بحضور اللقاءات الصفية والاليكترونية واستيفاء كافة المتطلبات المرافقة للمساقات الستة ومشروع التخرج وهذه الشهادة تمنحها جامعة بير زيت وجامعة الفيفا.

والجدير ذكره أن هذا البرنامج هو الإصدار الثاني لمركز التعليم المستمر حيث سبق وأن نفذ البرنامج الأول في آذار من عام 2010.