الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- اتحاد اليد يستنكر أحداث الشغب وجلسة طارئة .. اليوم

نشر بتاريخ: 30/12/2010 ( آخر تحديث: 30/12/2010 الساعة: 09:28 )
غزة- معا- إستنكر الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد في المحافظات الجنوبية بشدة الأحداث المؤسفة التي واكبت المباراة النهائية لبطولة كأس فلسطين لكرة اليد التي جرت مساء الأربعاء في صالة سعد صايل بمدينة غزة، معتبرا ما حدث يعتبر إساءة كبيرة للرياضة الفلسطينية وأخلاقياتها ومبادئها.

وأكد الاتحاد في بيان صحافي وزعه المكتب الإعلامي التابع له أن جلسة طارئة ستعقد اليوم الخميس لمناقشة كافة التداعيات وملابسات أحداث الشغب التي حدثت خلال النهائي الذي جمع فريقي الصلاح الرياضي وخدمات النصيرات.

وأشار الاتحاد إلى أنه كلف لجانه العاملة بشكل عاجل لتقديم تقارير بما حدث من تجاوزات خطيرة، تمهيدا لاتخاذ عقوبات رادعة لكل من أساء خلال هذه المباراة وما نتج عنه من تخريب للعرس الختامي لبطولة كأس فلسطين لكرة اليد التي يرعاها الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وقال الاتحاد أنه سيدرس على إثر التقارير الواردة من اللجنة الفنية وحكام المباراة كل ما يتعلق بهذه الأحداث، متعهدا بإتخاذ أقصى العقوبات بحق المتسببين فيما حدث، والذين أساءوا بشكل كبير للرياضة الفلسطينية بشكل عام ورياضة كرة اليد على وجه التحديد.

وعبر اتحاد كرة اليد عن اسفه البالغ لما آلت إليه الأمور خلال المباراة وإعتداء بعض لاعبي النصيرات على حكم المباراة والاساءة له، مجددا رفضه واستهجانه للمشاهد المأساوية التي تسبب بها بعض اللاعبين والجماهير رغم أن المباراة كان تميزها روح رياضية عالية وأداء فني ملفت.