الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نظرة على منافسات دوري الأولى

نشر بتاريخ: 30/12/2010 ( آخر تحديث: 30/12/2010 الساعة: 15:53 )
البيرة- معا- دائرة الإعلام بالإتحاد- يشهد الأسبوع القادم مجموعة من اللقاءات تصل إلى ثماني عشرة مباراة ضمن منافسات دوري الشهيد عمر القاسم لأندية الدرجة الأولى وذلك عندما تستكمل لقاءات الجولة الأولى لمنطقة الوسط ، فيما تنطلق مباريات الجولة الثانية لمنطقتي الشمال والجنوب.

الوسط
وتنطلق في الوسط يوم غد الجمعة لقاءات المجموعة الثانية عندما يلتقي الجلزون والقوات الفلسطينية على ملعب البيرة في تمام الساعة الثانية و النصف وشباب الرام والعيسوية على ملعب ماجد اسعد في نفس التوقيت.

وتستكمل لقاءات الجولة الأولى لمنطقة الوسط يوم السبت بإقامة مباراتين في المجموعة الأولى فيجمع اللقاء الأول صفا والثوري على ملعب ماجد اسعد و يجمع الثاني أبناء القدس وبيت عور على ملعب البيرة في الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر لكلا اللقائين، فيما يتقابل فريقا حزما و شقبا على إستاد فيصل الحسيني في تمام الساعة الثالثة بعد العصر، و يليها لقاء جبل الزيتون و أم طوبا على نفس الملعب في تمام الساعة الخامسة مساء ً.

أما آخر لقاءات الجولة الأولى سيجمع بين فريقي قراوة بني زيد وشباب أريحا على ملعب فيصل الحسيني في الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الأحد.

الشمال
وفي الشمال يلتقي المتصدر نور شمس بفارق الأهداف عن كفر الديك و مركز رقم (1) وفرعون ولكل منها ثلاث نقاط بعد انتصاراتها في الجولة الأولى مع فريق قباطية الذي يحتل المركز الخامس برصيد نقطة واحدة بعد تعادله مع التضامن في الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر غد الجمعة على ملعب بلدية نابلس في حين يلتقي التضامن مع أهلي بلاطة في الساعة السادسة والنصف من نفس اليوم على نفس الملعب، هذا وتفتتح منافسات الجولة الثانية في تمام الساعة الثانية والنصف من يوم الجمعة على ملعب رؤيا في قباطية بلقاء متذيلي الترتيب بدون نقاط فريقا شويكة وبيتا.

وتستكمل الجولة يوم السبت بلقاء فريق مركز رقم واحد صاحب المركز الثالث على لائحة الترتيب مع فريق كفر الديك الذي يسبقه بفارق الأهداف في مباراة قوية تجرى على ملعب نابلس في الساعة الثالثة من بعد الظهر تليها مباراة فرعون الرابع مع قصره الثامن على نفس الملعب في الخامسة والنصف.

الجنوب
وفي الجنوب تفتتح الجولة الثانية في تمام الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم الخميس على ملعب الخضر بلقاء مراح رباح بنقطة واحدة أمام حوسان الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن جمعية الشبان المسلمين.

فيما تقام غدا الجمعة ثلاث مباريات يبدأها طارق بن زياد (بنقطة وحيدة) أمام بيت أولا الخاسر في الجولة الأولى في الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر على ملعب الحسين، وفي تمام الساعة الخامسة يلتقي على نفس الملعب فريقا بني نعيم والكرمل اللذان حقق كل منهما نقطة تعادل وحيدة في الجولة الأولى في حين يتقابل بيت جالا الرابع على لائحة الترتيب أمام الدوحة الأخير على إستاد الخضر في تمام الساعة الرابعة مساء ً.

وتختتم الجولة الثانية لمنطقة الجنوب يوم السبت بلقاءات قوية تجمع ترقوميا الثالث مع السموع التاسع في تمام الرابعة من بعد الظهر على ملعب الحسين ودار صلاح صاحب المركز قبل الأخير مع جمعية الشبان المسلمين المتصدرة والتي حققت اكبر فوز في الجولة الأولى على الدوحة بنتيجة ثمانية أهداف دون مقابل.