الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطوباسي يطلع رئيس ديوان الرئاسة على واقع المحافظة

نشر بتاريخ: 30/12/2010 ( آخر تحديث: 30/12/2010 الساعة: 19:10 )
طوباس- معا- استقبل مروان طوباسي محافظ طوباس والاغوار الشمالية في مكتبه اليوم، الوزير حسين الاعرج رئيس ديوان الرئاسة، والوزير نديم براهمة رئيس سلطة الاراضي، وذلك بحضور مدير دائرة الاراضي احمد ماضي وكادر المحافظة.

ورحب المحافظ طوباسي، بالضيوف مثمنا لهم هذه الزيارة للمحافظة والتي لا زالت تفتقر للعديد من الخدمات ومقار الوزارات الاخرى.

واطلع الطوباسي، المحافظ الاعرج على واقع المحافظة واهم المشاريع المنفذه فيها، مستعرضا جملة من المشاريع التي تعكف المحافظة على تنفيذها كمشروع القصر الثقافي ومبنى المحافظة والمستشفى الحكومي.

وبحث المحافظ طوباسي، مع الضيوف امكانية تنفيذ مشروع اسكان في المحافظة، كما اطلعهم على العديد من الخيارات المقرحة لقطع اراضي حكومية لاقامة مشروع الاسكان عليها.

وقام المحافظ الطوباسي، برفقة الاعرج ورئيس سلطة الاراضي، بجولة تفقدية لعدة مواقع مقترحة للاسكان ومباني المحافظة والمستشفى والقصر الثقافي، الى جانب زيارة مصنع المحولات الكهربائية والمفترض الاعلان عنه رسميا في الرابع والعشرين من الشهر القادم، بحضور الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء سلام فياض، ووزير الخارجية التشيكي.

كما اجتمع المحافظ الطوباسي، برفقة الاعرج وبراهمة برئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة، واطلعوا على سير عمل البلدية والخدمات التي تقدمها للمواطنين، كما استمعوا منه للمشاريع الخدماتية والتطويرية التي تنفذها البلدية.

من جهة ثانية، قام المحافظ طوباسي، صباح اليوم بافتتاح قسم الطوارئ في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، وذلك بحضور يونس عمر رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، وجمال دراغمة رئيس فرع طوباس، وعقاب دراغمة رئيس بلدية طوباس، وحشد من المؤسسات الصحية العاملة في المحافظة والحضور.

واثنى المحافظ، على الخدمات الطبية التي تقدمها جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، مؤكدا على ضرورة ان يكون هناك تكاملا في العمل ما بين المؤسسات الصحية في المحافظة بغية تقديم خدمة صحية افضل للمواطن.

واشار المحافظ الطوباسي، الى ان هناك تعاون من قبل جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في طوباس، والتي هي جزء من اللجنة الصحية الاستشارية، والتي شكلت في المحافظة بغية النهوض بالقطاع الصحي في المحافظة.