الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فعاليات دورة التدريب الآسيوية A تختتم اليوم الخميس

نشر بتاريخ: 30/12/2010 ( آخر تحديث: 30/12/2010 الساعة: 18:55 )
عمان - معا - تختتم اليوم الخميس فعاليات دورة التدريب الآسيوية المستوى الأول (A) والتي أقامها الإتحاد الآسيوي في مقر الإتحاد خلال الفترة من 4- 30 الجاري بمشاركة واسعة من 29 مدربا من دول الأردن وفلسطين والبحرين والسعودية وسوريا.
وسيقام حفل التخريج في قاعة المؤتمرات في الإتحاد، حيث سيتم توزيع شهادات المشاركة على المدربين.

ويخضع المشاركون حاليا خلال أيام الثلاثاء والأربعاء وصباح الخميس للإختبارات النهائية لتحديد نتائج الناجحين في الدورة، التي يشرف عليها المحاضر الآسيوي نهاد صوقار ويساعده فيها زياد عكوبة وإسلام ذيابات.

وكانت فعاليات الدورة قد شهدت الأسبوع الماضي العديد من المحاضرات العمليه والنظرية ضمن منهاج الدورة، حيث القى د. فايز ابو عريضه محاضرة عن تاثير المرتفعات على التدريب ودرجات الحرارة ومحاضرة عن الايقاع الحيوي للاعب.

كما قدم محاضر الدورة الكابتن نهاد صوقار محاضرات عمليه عن الهجوم من الكرات الثابته وعناصر اللياقه البدنيه للاعب كرة القدم بالاضافه الى التحضير للهجوم من وسط الملعب وعدة محاضرات نظريه حول ديناميكيه المجموعه.

وألقى الكابتن زياد عكوبه محاضرات في التحضير البدني للاعب كرة القدم وقدم المشاركين الواجبات المطلوبه من كل مشارك وتم مناقشتها معه، حيث يقوم كل مشارك بالتحضير لموضوع يطلب منه ويقوم بعرضه أمام المشاركين.

كما قدم د.عادل سكيرجي محاضرة عن تأثير المنشطات على لاعبي كرة القدم وطرق الفحص المتبعة، وقدم د. مازن حتاملة محاضرة عن الإعداد الذهني للاعبي كرة القدم.