الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

في كأس المحترفين :فوز للظاهرية على المركز والامعري على الهلال

نشر بتاريخ: 31/12/2010 ( آخر تحديث: 31/12/2010 الساعة: 11:54 )
رام الله - معا – دائرة الإعلام بالإتحاد – في افتتاح منافسات الجولة الرابعة لبطولة كأس فلسطين للمحترفين أقيمت مساء اليوم ثلاث مباريات ، جمعت الأولى بين فريقي شباب الظاهرية و مركز طولكرم لحساب المجموعة الثانية و انتهت بفوز الظاهرية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، و ضمن نفس المجموعة تمكن فريق مركز الأمعري من التغلب على نظيره هلال أريحا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما حسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء ترجي واد النيص و جبل المبكر ضمن منافسات المجموعة الأولى.

الظاهرية + مركز طولكرم

بادر فريق شباب الظاهرية في التقدم بالنتيجة في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب خليل الصانع و في الدقيقة 77 من زمن المباراة تمكن المركز من إحراز هدف التعادل بقدم هداف الفريق فادي سليم و قي التعادل مسيطرا ً على مجريات اللعب حتى جاءت الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع و التي شهدت هدف الفوز الثمين لفريق شباب الظاهرية عن طريق ضربة رأسية للاعب يحيى سباخي.
ليرفع بهذا الفوز فريق شباب الظاهرية رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول مؤقتا ً فيما بقي فريق مركز طولكرم في المركز قبل الأخير بنقطة وحيدة.

الأمعري + هلال أريحا

شهد لقاء فريقي مركز الأمعري و هلال اريحا نسبة جيدة من الأهداف بلغت خمسة أهداف ثلاثة منها في مرمى هلال أريحا، و كان مركز الأمعري قد افتتح التسجيل مبكرا ً عن طريق اللاعب إياد أبو غرقود في الدقيقة السابعة، وعاد هلال أريحا إلى أجواء اللقاء بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب إبراهيم جلايطة، ليعود أبو غرقود و يسجل هدف التقدم الثاني لمركز الأمعري قبل دقيقتين على انتهاء الشوط الأول.

و بعد عشرة دقائق على بداية الشوط الثاني عزز الأمعري النتيجة بتسجيله الهدف الثالث عن طريق اللاعب عايد جمهور، لكن هلال اريحا قلص الفارق بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 64 بقدم اللاعب هشام حطاب، لينتهي اللقاء بفوز الأمعري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
فوز صعد من خلاله الأمعري إلى المركز الثاني مؤقتا ً برصيد 9 نقاط فيما بقي رصيد هلال أريحا خالي من النقاط في المركز الأخير بعد تلقيه الهزيمة الرابعة على التوالي.