الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعديل على جدول دورة حوض النيل بعد مشاركة الكونغو

نشر بتاريخ: 31/12/2010 ( آخر تحديث: 31/12/2010 الساعة: 12:43 )
بيت لحم - معا - تقرر اجراء تعديل شامل في جدول دورة حوض النيل التي تنظمها مصر في الفترة من 5 الي 17 كانون ثاني القادم وذلك بعد موافقة الكونغو الديمقراطية علي المشاركة في اللحظات الأخيرة وارتفاع العدد الي سبعة منتخبات .

قسمت اللجنة المنظمة الفرق المشاركة الي مجموعتين
تضم الأولى : منتخبات مصر وكينيا وبوروندي وتنزانيا
وتضم الثانية : السودان والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

ويلعب المنتخب المصري مباراته الأولي في افتتاح الدورة مع تنزانيا باستاد القاهرة في السابعة مساء يوم 5 كانون ثاني تسبقها علي نفس الملعب مباراة السودان مع أوغندا في الخامسة الا ربع مساء .

وتقام مباراة كينيا وبوروندي في المجموعة الأولي في نفس اليوم الثالثة الاربعاء عصرا باستاد اتحاد الشرطة.

وتقام مباريات اليوم الثاني يوم 8 كانون ثاني حيث تلعب أوغندا مع الكونغو في الثالثة الا ربع باستاد اتحاد الشرطة تليها بوروندي وتنزانيا في نفس الملعب في الخامسة الا ربع بينما تقام مباراة مصر مع كينيا باستاد الكلية الحربية في السابعة مساء .

وتقام مباريات اليوم الثالث والأخير في المجموعات يوم 11 كانون ثاني حيث تلعب تنزانيا مع كينيا في الثالثة الاربعا باستاد جهاز الرياضة العسكري ..ويلعب السودان مع الكونغو الديمقراطية في الخامسة الا ربع باستاد المقاولون العرب ..تليها مباراة مصر مع بوروندي في نفس الملعب في السابعة مساء.

دور الاربعة :
وتقام مباراتا الدور قبل النهائي للدورة يوم 14 كانون ثاني باستاد الكلية الحربية.. حيث يلعب أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولي في الثالثة والنصف عصرا..ويلعب أول المجموعة الأولي مع ثاني المجموعة الثانية في السابعة مساء.. وتقام مباراتا النهائي والثالث والرابع باستاد القاهرة يوم 17 كانون ثاني .