الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وحدة التطوير في نادي ترقوميا تحتفل بتخريج دورة " نتعلم مع إنتل"

نشر بتاريخ: 31/12/2010 ( آخر تحديث: 31/12/2010 الساعة: 14:06 )
الخليل- معا- احتفلت وحدة التطوير والتنمية الشبابية في نادي شباب ترقوميا الرياضي بتخريج الفوج الأول من تدريب نتعلم مع إنتل والذي تنفذه دائرة تكنولوجيا المعلومات في وحدة التطوير بالشراكة مع مركز مصادر التنمية الشبابية لنادي بيت الطفل الفلسطيني.

"نتعلم مع إنتل" تدريب يستهدف الأطفال من عمر 8 – 12 عاما ويقوم ببناء قدرات الأطفال في مجال الحاسوب من خلال عدة مراحل هي التخطيط والتنفيذ والتحسين والعمل الجماعي وهو يساعد في غرس المهارات الحياتية في نفوس الأطفال من خلال التخطيط والعمل الجماعي.

الفوج الأول والذي يبلغ عددهم 30 مشاركا من كلا الجنسين قاموا بعرض أنشطتهم ومشاريعهم التي أنجزوها من خلال التدريب.

وأكدت عهود قعقور مدربة البرنامج أن المشاركين في البرنامج كانوا متفاعلين فيما بينهم وأنهم التزموا بالتدريب مما ساعد في انجاز العمل وإكسابهم القدرات الممكنة من خلال التدريب.

وأكد فادي الشريف منسق وحدة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مركز مصادر التنمية الشبابية لبيت الطفل أن التدريب لن يستمر عند هذه المرحلة وأنه سوف يستمر العمل في هذا التدريب مع نادي شباب ترقوميا حتى نصل للعدد الأكبر من الأطفال وحتى نمكنهم من أخذ فرصهم بالمشاركة واكتساب الخبرات وهذه المسؤولية مشتركة ما بيننا وبين وحدة التطوير في نادي ترقوميا.

وتم عرض المشاريع التي أنجزها الأطفال من خلال التدريب بعدها قام كل من فادي الشريف والمدربة عهود قعقور والسيد عدي قباجة منسق وحدة التطوير والتنمية الشبابية بتسليم الشهادات للمشاركين وأخذ الصور التذكارية.