الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان تنظم يوم عمل تطوعي ببيت اولا

نشر بتاريخ: 31/12/2010 ( آخر تحديث: 31/12/2010 الساعة: 16:32 )
الخليل -معا- نظمت اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلدة بيت أولا غرب الخليل يوم عمل تطوعي في الأراضي الغربية المهددة بالمصادرة والبالغة مساحتها خمسة آلاف دونم، والتي تتعرض لإعتداءات مستمرة من قبل سلطات الاحتلال منذ الثمانينات في القرن الماضي .

وناشدت اللجنة الشعبية رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض بإعطاء الأراضي المهددة بالمصادرة الأولوية في المشاريع والدعم. وقد وشارك في هذا النشاط عشرات المواطنين من أصحاب الأراضي .

وأعرب منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بيت أولا عيسى العملة عن أملة أن يستمر المزارعين بالتواجد في أراضيهم والعمل فيها من أجل حمايتها من الممارسات الإسرائيلية الرامية لسرقتها ومصادرتها .

وقال أن هذا العمل تم تنظيمه بمناسبة انطلاق الثورة الفلسطينية التي قدمت الآلاف من الشهداء والأسرى والجرحى على مر السنوات من أجل المحافظة على الأرض والإنسان الفلسطيني من الاعتداءات المتواصلة من قبل الاحتلال .

وطالب العملة الكل الفلسطيني بتحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام من أجل مواجهة كافة التحديات وإفشال مخططات الاحتلال والتي تستهدف القضية وسلب حقوق شعبنا.

وأضاف العملة أن جوهر الصراع مع هذا الاحتلال التوسعي الاستيطاني هو الأرض وبالتالي يجب على الجميع أن يعمل على الأرض من خلال التكاتف وتوزيع الأدوار من أجل تحقيق ووقائع على الأرض لتثبيتها ومواجهة هذا العدوان .