الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو ختلة يستهجن التحريض على "فتح غزة"

نشر بتاريخ: 31/12/2010 ( آخر تحديث: 31/12/2010 الساعة: 20:39 )
غزة- معا - طالب الدكتور صلاح أبو ختلة القيادي في حركة فتح اللجنة المركزية بإنهاء خلافاتها داخل الإطار التنظيمي وبعيدا عن وسائل الإعلام.

وقال أبو ختلة في حديث لمراسل "معا" في غزة، ان غزة لم تقل كلمتها بعد، مناشدا الرئيس محمود عباس وأبو ماهر غنيم أمين سر اللجنة المركزية لوضع حد لما وصفة " العبث والتحريض" والتسريب الإعلامي الذي يستهدف الحركة أمام المخاطر الكبيرة والتحديات الجسام.

وعقب أبو ختلة على بيان صدر عبر وكالة الأنباء الرسمية وفا قائلا:" استغرب من صدور بيان مجهول المصدر يسيء للحركة في قطاع غزة الذي يأتي في التوقيت الذي يعاني فيه قيادات وكوادر ونشطاء الحركة بالقطاع الأمرين من اعتقالات واستدعاءات ومصادرة للأوراق الثبوتية ومنعهم من السفر وانتهاء بحظر فعاليات الانطلاقة من قبل حركة حماس".

كما ولم يستبعد أبو ختلة ان يكون ذلك جزء من حملة على غزة "بدأت من خلال الإساءة للدكتور ناصر القدوة ومحمد دحلان وأخيرا بإثارة الفتن والأكاذيب داخل التنظيم، كما ونخشى ان يقوده تيار " غزة راحت وأراحت" وهو ما يؤكد الشعور العام لدي كافة الأطر التنظيمية في القطاع بان غزة هي المستهدفة في ظل سياسيات التمييز وتعطيل الإجراءات ضد أبناء غزة من قبل حكومتنا الشرعية "- على حد قوله.

كما هنا القيادي في فتح الرئيس محمود عباس وأبناء الحركة في كافة أماكن تواجدهم بمناسبة الانطلاقة.