الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم تطوعي في قلقيلية بعنوان "مدينة قلقيلية دائما جميلة "

نشر بتاريخ: 31/12/2010 ( آخر تحديث: 31/12/2010 الساعة: 22:12 )
قلقيلية - معا - بمشاركة ورعاية وزير الحكم المحلي د. خالد القواسمي نظمت فعاليات محافظة قلقيلية يوما تطوعيا للنظافة وزراعة الاشجار ودهان الارصفة في عدة مناطق بالمدينة .

وفي كلمته للمتطوعين الذين نظموا هذا اليوم وجه الوزير د. خالد القواسمي كلمة شكر فيها كل الذين شاركوا في هذا اليوم والذي يعد تعبيرا واضحا عن الانتماء وروح العمل الجماعي ومشاركة الجميع في الاعمال التي تعود بالفائدة على الجميع .

وهنأ القواسمي في كلمته حركة فتح بذكرى انطلاقتها، مشيدا بالمتطوعين من اعضاء الاقليم ومتطوعي الشبيبة والحضور على جهودهم التي تعكس انتمائهم .

بدوره شكر العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية الوزير القواسمي على مشاركته ورعايته لهذا اليوم التطوعي والذي يعبر عن مدى الحرص وتأكيد مفهوم التعاون والنهوض بالمدينة والمحافظة نحو الافضل .

من ناحيته شكر سمير دوابشة رئيس لجنة بلدية قلقيلية الوزير القواسمي على مبادرته ومشاركته قلقيلية في هذا العمل الجماهيري والذي اتسم بمشاركة كافة المؤسسات والفعاليات والذي يعبر عن مدى الانتماء والحرص على المصلحة الوطنية من قبل جميع افراد المجتمع مؤكدا ثناءه لكافة الفعاليات التي أنجحت هذا اليوم التطوعي .

كما شكر دوابشة طواقم البلدية التي شاركت في هذا اليوم على مجهودها وتوفيرها للمعدات اللازمة وعلى التحضيرات لهذا اليوم .