الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل طارق وبيت اولا في دوري عمر القاسم

نشر بتاريخ: 31/12/2010 ( آخر تحديث: 01/01/2011 الساعة: 11:49 )
الخليل- معا- اعلام الاتحاد الفرعي بالجنوب - اخفق طارق بن زياد في تحقيق فوزه الاول في بطولة الدرجة الاولى " عمر القاسم" لمنطقة الجنوب ، واكتفى بالتعادل بهدفين لهدفين، في اللقاء الذي جمعه مع شباب بيت اولا عصر الجمعة، في جو ماطر على استاد الحسين بالخليل.

وسيطر ممثلو الضاحية الجنوبية للخليل ، على مجريات الشوط الاول ، وتقدموا بهدفيبن من امضاء عبد الكريم ابو مرخية ، الذي انسل وسط المدافعين ، وعرف كيف يهز الشباك في الدقيقة 21 ، قبل ان يمضى الهداف علاء سيد أحمد الهدف الثاني ، بتسديدة على يسار الحارس ، بعد تمريرة متقنة من ضياء ابو تركي في الدقيقة 26 .

وشعر لاعبو بيت أولا بالخطر ، وتقدموا نحو مرمى بدر ابو حدجيد ، ناجحين في تضييق الفارق في الدقيقة 33 ، عندما وجد هداف الفريق محمد سالم العدم نفسه في شبه انفراد ، وسجل هدف فريقه الاول .

وعض لاعبو طارق الأنامل على سيل لافرص التي ضاعت في الشوط الاول ، وتلك التي تسابقوا على اضاعتها في الشوط الثاني ، لتكون الكلمة لهجمات بيت اولا المرتدة في الدقيقة 75 ، عندما توغل مؤيد السراحين في الميسرة ، ولعب كرة عرضية ارتدت من الحارس للهداف محمد سالم ، الذي سجل هدف التعادل ، لينتهي اللقاء بنقطة لكل فريق .

حكم المباراة رامي شاهين ، ومعه خالد الشلودي ورامي حلاحلة ، وعمار الصالحي رابعا.