الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في دوري الاولى - تعادل الدوحة وارثوذكسي بيت جالا

نشر بتاريخ: 01/01/2011 ( آخر تحديث: 01/01/2011 الساعة: 16:47 )
بيت لحم - معا - خالد صلاح - في اطار بطولة "عمر القاسم " لأندية الدرجة الأولى مجموعة الجنوب ، التقى امس الجمعة على ملعب الخضر في بيت لحم فريقا شباب الدوحة وأرثوذكسي بيت جالا ، في لقاء الجيرة ، الذي انتهى بالتعادل دون اهداف ، وشهد أربع حالات طرد.

اقيمت المباراة في جو ماطر وعاصف وضباب كثيف وتوقفت لاكثر من مرة بسبب الاحوال الجوية السيئة ، واستطاع خلالها فريق الدوحه من فرض سيطرة على معظم أوقات المباراة مع اهدار عدد من الاهداف المحققة .

مجريات المباراة :

جس نبض للفريقين وكانت اولى الفرص للدوحة بعد ان مرر مصعب جابر كرة للمتقدم محمد مرشود ولكن دفاع بيت جالا كان لها بالمرصاد ، تلاه بعد ذلك علاء العسليني بفرصة خطيرة للدوحة بين احضان حارس الارثوذكسي سامي رومي ، اعتمد بيت جالا على المرتدات حيث لاحت اكتر من فرصة لمهاجميه ولكن حارس الدوحه المتألق نهار شمروخ استطاع الحفاظ على نظافة شباكه ، الدقيقة 34 شهدت اخطر الفرص للدوحة بعد توغل علاء العسليني ومراوغته لاكثر من لاعب من الدفاع ولكن سددها برعونه خارج خشبات المرمى .

الشوط الثاني :
من بداية الشوط تحرك الدوحة وانتشر بكافة ارجاء الملعب واجرى مدربه عدة تغيرات فاشرك خالد فراج ومحمد زهران ونشط هجوم الدوحة ولكن دفاع بيت جالا كان على الموعد وتصدى لمعظم هجمات الدوحة ، في الدقيقة 57 توقفت المباراة بسبب كثافة الضباب . استأنف الحكم المباراة ، اعتمد بيت جالا على سرعة جهاد سهيل ومصعب ابو عليا واشرك مدربه محمد عارف ومحمد ابو سرور وحاول مهاجمه حازم تيسير اكثر من مرة اقتحام دفاعات الدوحة في ظل تالق محمد عادل ومحمود عارف وامير قرعان ومن امامهم يحيى عايش .

استطاع الدوحة استعادة السيطرة على خط المنتصف بعد اشرك حمادة غنايم وتألق حمزه كوازبه ولكن دون تغيير على نتيجة المباراة والتي شهدت في الدقيقة 70 حالتي طرد لكلا الفريقين بعد احتكاك بين مهاجم الدوحة محمد مرشود واحد مدافعي بيت جالا ، وبعدها بدقيقة طرد ايضا لاعب وسط بيت جالا محمد ابو سرور وسادت الخشونة المباراة وقبل النهاية بدقيقة طرد لاعب الدوحة خالد فراج بعد اعتراضه على قرارات الحكم لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي .