الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تلقي القبض على 7 أشخاص بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات

نشر بتاريخ: 01/01/2011 ( آخر تحديث: 01/01/2011 الساعة: 16:27 )
بيت لحم- معا- ألقت الشرطة القبض على 7 أشخاص بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات في بيت لحم وقلقيلية ورام الله.

وأوضح بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان فرع مكافحة المخدرات في شرطة محافظة بيت لحم ألقى القبض على شاب وفتاة وهما متلبسان بتعاطي وحيازة المخدرات داخل مركبة في المدينة، وبالتدقيق في بطاقاتهم الشخصية اتضح انهم من داخل الخط الأخضر وحضرا الى بيت لحم أمس للاحتفال برأس السنة الجديدة, حيث ضبط بحوزتهما مادة الحشيش و8 حبات اكستازي, وجاري التحقيق معهما تمهيدا لتحويلهما الى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما.

وأضاف بيان شرطة محافظة رام الله والبيرة وبناء على المعلومات المتوفرة لدى فرع المكافحة بوجود مواد مخدرة في منزل مشتبه به في إحدى قرى رام الله وتم استصدار امر بالتفتيش من النيابة حيث تم العثور على قطعة بنية اللون يشتبه بأنها مادة الحشيش المخدرة. في حين القي القبض على شخص أخر وبحوزته مادة الحشيش. هذا وقامت الشرطة بتحويل المتهمين الى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

وتابع البيان ان شرطة محافظة قلقيلية ألقت القبض على 3 أشخاص متهمين بحيازة وتعاطي مادة الحشيش المخدر في المدينة وذلك بعد ورود معلومات وصلت لقسم مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة حول وجود 3 أشخاص يتعاطون مادة الحشيش المخدر في إحدى الأراضي الزراعية على المدخل الشرقي لمدينة قلقيلية.

وعلى الفور تم تحريك قوة من شرطة مكافحة المخدرات إلى المكان المشتبه فيه وقد تم ضبط ثلاثة أشخاص وبحوزتهم 3,4 غم من مادة الكوكايين المخدر كما ضبط بحوزتهم حبوب من الاكستازي المخدرة. وان المتهمين مع المضبوطات سيتم تحويلهم الى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.