الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل ترقوميا والسموع

نشر بتاريخ: 01/01/2011 ( آخر تحديث: 02/01/2011 الساعة: 13:40 )
الخليل- معا- اعلام الاتحاد الفرعي للجنوب- فرض شباب السموع التعادل بهدف لهدف على شقيقه شباب ترقوميا ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على استاد الحسين بالخليل، ضمن بطولة الدرجة الاولى "عمر القاسم " لمجموعة الجنوب .

وكان فريق السموع الطرف الافضل في المباراة ، وفرط في فوز كان في متناوله في الدقائق الاخيرة من المباراة ،حين نجح لاعبو ترقوميا في ادراك التعادل .

وشهد الشوط الاول سيطرة مطلقة للاعبي السموع ، الذين انتشروا جيدا فوق المستطيل الاخضر ، واضاعوا عددا من الفرص بواسطة سلامة الدغامين واسلام ابو شنب وجهاد ابو عواد ، ولكن السموع نجح في التقدم من ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 36 ، بعد عرقلة ايوب ابوعقيل ، فنجح جهاد في التسجيل ، عندما تابع ركلته التي تصدى لها الحارس في الشباك .

وفي الشوط الثاني اصبح اللعب متكافئا ، ولكن السموع واصل مسلسل اهدار الفرص ، ومنها كرة هزت الشباك بهدف الغاه الحكم بداعي التسلل ، قبل دقيقة من ادراك ترقوميا التعادل بكرة تابعها المدافع عمار الطويل ، الذي هيأها لمالك حسنات ، فرفع الكرة على راس علاء ابو رعية ، الذي نجح في التعادل في الدقيقة 84 ، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لهدف ،ليرفع ترقوميا رصيده الى اربع نقاط ، وتحصل السموع على اولى النقاط.

حكم المباراة موسى كنعان ومعه اياد حمامدة واحمد البلبول وغالب النتشة.