الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تحيي ذكرى الانطلاقة بدولة الامارات

نشر بتاريخ: 01/01/2011 ( آخر تحديث: 01/01/2011 الساعة: 22:01 )
بيت لحم- معا- في الذكرى الـ 46 لإنطلاقة الثورة الفلسطينية، وفي نهوض وإنطلاقة جديدة، عقد المؤتمر التأسيسي مؤتمر الشهيد فارس عودة لإقليم حركة فتح في دولة الإمارات العربية المتحدة في مقر سفارة دولة فلسطين في أبو ظبي، وأشرف على هذه الإنطلاقة، دجمال محيسن عضو اللجنة المركزية مفوض الأقاليم الخارجية، ود.بكر أبو بكر عضو المجلس الثوري، وأحمد عباس مسؤول المكاتب الحركية للمؤسسات، وذلك بحضور ورعاية دخيري العريدي سفير دولة فلسطين المعتمد بإقليم حركة فتح في دولة الإمارات، وقاسم رضوان قنصل عام دولة فلسطين في دبي والإمارات الشمالية.

وأفتتح المؤتمر بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الفلسطيني وكلمات د.جمال محيسن والسفير د.خيري العريدي، وبعد الإنتهاء من تثبيت العضوية للمؤتمر وقف الجميع لاداء قسم الإخلاص لفلسطين.

ثم تتابعت فعاليات المؤتمر حيث تمت قراءة ومناقشة التقارير التنظيمية والسياسية والمالية من قبل لجنة الإقليم السابقة وأعضاء المؤتمر، وذلك بمسؤولية عالية وإلتزام حركي فتحوي أصيل سادته روح الأخوة وقانون المحبة.

وفي نهاية المؤتمر تم إنتخاب لجنة إقليم جديدة بالإقتراع السري المباشر بإشراف د.جمال محيسن ود.بكر أبو بكر والأخ أحمد عباس، حيث ستقود هذه اللجنة الجديدة إقليم حركة فتح في دولة الإمارات العربية المتحدة في المرحلة المقبلة.

وفي نهاية المؤتمر أشاد د.جمال محيسن بالروح الفتحاوية التي سادت المؤتمر منذ بدايته وصولاً إلى إنتهاء عملية الإنتخاب بنجاح.

وقدم الشكر و التقدير لسعادة السفير د.خيري العريدي لإستضافته للمؤتمر وتقديمه كل التسهيلات وتوفيره لجميع الإمكانيات التي أدت إلى نجاح هذا المؤتمر وتحويله إلى عرس فلسطيني فتحوي ديموقراطي.