الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجان الشعبية تنعى الشهيدة جواهر أبو رحمة وتؤكد على مواصلة المقاومة

نشر بتاريخ: 02/01/2011 ( آخر تحديث: 02/01/2011 الساعة: 09:42 )
الخليل- معا- نعت اللجان الشعبية الفلسطينية في الوطن والشتات إلى جماهير شعبنا اليوم الاحد، الشهيدة جواهر أبو رحمة والتي قضت متأثرة بإصابتها أمس خلال مشاركتها بمسيرة بلعين الأسبوعية المناهضة للجدار والاستيطان.

وقال أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية عزمي الشيوخي، أن الشهيدة جواهر انضمت لقافلة شهداء المقاومة الشعبية ضد الجدار والاستيطان، لتلتحق بأخيها الشهيد البطل باسم ابو رحمة الذي استشهد هو الأخر خلال مسيرة بلعين قبل عامين.

واعتبر الشيوخي، ان التصعيد الإسرائيلي الخطير والمستمر ضد المظاهرات السلمية التي تطالب الاحتلال بوقف الجدار والاستيطان، يمثل اعتداء على ابسط قواعد القانون الدولي وحقوق الإنسان.

وطالب الشيوخي، جمعيات حقوق الإنسان والهيأت الدولية، التدخل وفرض العقوبات على اسرائيل جراء استخدامها العنف ضد العزل المشاركين في المسيرات.

وجدد الشوخي، تأكيده ان مسيرة بلعين الاسبوعية سوف تتواصل مع كافة المسيرات والمظاهرات الشعبية، وان ما دفعته الشهيدة جواهر والشهيد باسم وغيرهم من شهداء وجرحى واسرى المقاومة الشعبية، من دماء وأرواح وحريات، لن يثني شعبنا عن إكمال برامج المقاومة الشعبية لوقف الاستيطان وبناء الجدار العنصري، ودحر الاحتلال بكافة أشكاله عن أرضنا، وان المقاومة السلمية لن تتوقف وسينتصر رغم بطش وجرائم الاحتلال.

وتقدم الشيوخي،بإسمه وبإسم اللجان الشعبية بأحر التعازي لذوي الشهيدة، سائلا المولى عز وجل، أن يلهمهم الصبر والسلوان وان يدخلها فسيح جنانه.