الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس-مبادرة تواصل الاجيال تعقد نشاطها الثاني

نشر بتاريخ: 02/01/2011 ( آخر تحديث: 02/01/2011 الساعة: 12:25 )
نابلس- معا- عقدت مبادرة تواصل الاجيال نشاطها الثاني الذي استهدف نزلاء دار المسنين التابعة للهلال الاحمر الفلسطيني، والاطفال الايتام التابعة لجمعية الاتحاد النسائي في مدينة نابلس.

وتأتي هذه المبادرة، بتنفيذ من نادي الطفولة السعيدة، وباشراف مؤسسة النيزك وتمويل منظمة الامم المتحدة للطفولة (اليونيسيف).

وذكرت جنان عيسى، ان النشاط الذي عقد في جمعية الاتحاد النسائي احتوى على عدد من الفعاليات الترفيهية وفقرات غناء جماعية، جمعت الاطفال والمسنين في جو من التواصل والتفاعل بين المشاركين، باشراف طلائع نادي الطفولة السعيدة حيث قدم الاطفال فقرات عديدة كان منها الرسم على الوجوه، والرسم بالالوان، والاشغال اليدوية، والالعاب الترفيهية، والغناء الجماعي، ووصلة من الفلكلور الشعبي الفلسطيني قدمها خليل ابو مريم.

من ناحيتها، قالت اسراء الخطيب احدى الطلائع المشرفين على المبادرة، ان اجواء النشاط كانت اكثر من رائعة، حيث اتسمت بالايجابية والتفاعل مع كافة المشاركين كبارا وصغارا وملامح الفرح والسعادة تشع في اجواء المكان.

واكدت الخطيب، على اهمية هذه الفكرة المبتكرة والتي خرجت من الطلائع انفسهم، حيث تكمن في دمج الكبار مع الاطفال في انشطة تفاعلية تحدث تواصلا بين هاتين الفئتين واللتين تعانيا التهميش وعدم الاهتمام.

يذكر ان مبادرة تواصل الاجيال، سوف تختتم فعالياتها في حفل رسمي الاسبوع القادم.