الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز ساحق لبيت عوا على العيزريه بسداسيه

نشر بتاريخ: 02/01/2011 ( آخر تحديث: 02/01/2011 الساعة: 12:36 )
الخليل - معا - التقى مساء يوم الجمعة على استاد الحسين بالخليل فريق أهلي بيت عوا شباب العيزريه في مباراة قويه من الطرفين .

في بداية الشوط الأول ضغط الفريق الأهلاوي على العيزريه ليحقق الهدف الأول من ضربه قويه من سالم سويطي في الدقيقة الخامسة وليعزز النتيجة المتألق شوقي سويطي ليرد العيزريه بتكتيك رائع ليسجل الهدف الوحيد لرامي علان ليرد الأهلي بهدف ثاني لشوقي وثالث لفريقه لينتهي الشوط الأول .

وبدأ الشوط الثاني بضغط للعيزريه لكن تألق خط الدفاع ومن خلفهم الحارس الأمين المتألق جهاد سويطي أبو إلا أن يحافظوا على الشباك ومن الهجمات المرتدة التي اعتمد فيها الأهلي على سرعة لاعبيه الذين يمتلكون مهارات مميزه ليسجل سالم هدفه الثاني بضربه ضبل كيك رائعة ليرد العيزريه بأكثر من ضربه ولكن الحارس جهاد سويطي لهن بالمرصاد .

واجرى المدرب اياد سويطي بعض التغيرات بإنزال اللاعب انس مسالمه ليعزز الدفاع وإخراج شوقي بسبب خشونة الخصم وإصابته ومن هجمة مرتدة سحل الأهلي الخامس بهدف رائع لمؤمون شراونه ومن ضربة جزاء سجل المدافع الصلب على اخريس الهدف السادس لتنتهي المباراة 6-1 الأهلي بيت عوا.

وقد لعب الفريق الاهلاوي عدة مباريات في الاسابيع الماضيه على ملعب الحسين بالخليل : فاز على صوريف 5-3 وتعادل مع خاراس 2-2 وتعادل مع سعير 1-1 وكانت افضلية اللعب للمارد الاهلاوي بجميع المباريات .

وقامت الادارة برئاسة مدير الفريق ابو العوف بضم بعض اللاعبين ومن بينهم المدافع الصلب انس مسالمه.