الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسجد اليرموك بطلا لبطولة شهداء معركة الفرقان لقدامى اللاعبين

نشر بتاريخ: 02/01/2011 ( آخر تحديث: 02/01/2011 الساعة: 12:54 )
غزة - معا - أنهت اللجنة الرياضية في منطقتي الرمال الشمالي والرضوان فعاليات بطولة شهداء معركة الفرقان لقدامى اللاعبين والتي أقيمت مساء الجمعة على صالة سعد صايل بمشاركة ستة فرق رياضية ثلاثة فرق من منطقة الرمال الشمالي هم ، اليرموك وحطين وفريق رياضية الرمال الشمالي وثلاثة فرق من منطقة الرضوان هم الرضوان والتقوى وفريق رياضية الرضوان.

تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني .

تأهل إلى الدور النهائي كل من فريق اليرموك بعد تفوقه على مسجد حطين بنتيجة قاسية 5-1 وفريق رياضية الرمال الشمالي بعد تفوقه على فريق الرضوان بصعوبة بنتيجة 3-2 .

وفي اللقاء النهائي الذي اتسم بالندية والمنافسة الشريفة تمكن قدامى اليرموك من الفوز على فريق رياضية الرمال الشمالي بنتيجة 2-0 .
يذكر انه مثل فريق رياضية الرمال الشمالي كل من زكي مدوخ,احمد ابودياب,نافذ سعد,حازم عجور,مصباح ابوشعبان وحسن حماد.
كما مثل فريق رياضية الرضوان كل من زياد سالم,أسامة الزيناتي,رامي ابوزيد,كريم العطل ورائد صيام.

وفي نهاية البطولة تم تسليم الجوائز على الفرق واللاعبين الفائزين حيث حصل على لقب هداف البطولة اللاعب نصر دبابش من مسجد الرضوان وحصل على لقب أفضل حارس رامي ابوريالة من مسجد حطين.

من جهته أعرب الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي عن سعادته بنجاح البطولة وحصول فريقه على وصافة البطولة كما أوضح أن هذه البطولة هي الأولى التي تقيمها اللجنة ضمن سلسلة بطولات شهداء معركة الفرقان في الذكرى السنوية الثانية لانتصار معركة الفرقان حيث ستقام خلال الإجازة الشتوية بطولات للبراعم والأشبال والناشئين والجامعيين بمشاركة جميع مساجد المنطقة.

اشرف على البطولة كل من الكابتن نافذ سعد والكابتن زياد سالم .