الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تلقي القبض على 15 مطلوبا ومتهما من بينهم تاجر مخدرات

نشر بتاريخ: 02/01/2011 ( آخر تحديث: 02/01/2011 الساعة: 13:47 )
محافظات -معا- ألقت الشرطة اليوم القبض على خمسة عشر مطلوبا ومتهما في محافظات جنين وطولكرم وضواحي القدس وأريحا .

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام ان الشرطة انه القي القبض على مواطن ملقى على الأرض في بلدة ابوديس, وبتفتيشه عثر بحوزته على مادة الكوكايين المخدرة، وتبين انه متعاطي مخدرات، وقام بأخذ جرعة زائدة فقد من خلالها الوعي , وقد جرى تحويله الى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه .

وفي سياق منفصل أحالت شرطة ضواحي القدس الى النيابة العامة ثلاثة أشخاص متهمين بتزوير وكالة بيع ارض. كما تم إلقاء القبض على شخص من سكان بيت لحم صادر بحقه امر حبس, وتم تسليمه الى شرطة بيت لحم حسب الأصول.

وأضاف البيان ان فرع مكافحة المخدرات في شرطة محافظة طولكرم ألقى القبض على شخصين من منطقة الشعراوية قضاء المحافظة، وذلك بعد متابعة حثيثة , حيث ضبط بحوزتهم مادة الحشيش المخدرة . وأحالت الشرطة المضبوطات والشخصين إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

وعلى الصعيد ذاته تمكنت شرطة محافظة جنين ومن خلال إدارة مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة من إلقاء القبض على مروج مخدرات من بلدة المقيبلة من داخل الخط الأخضر، وذلك بعد ان نصبت كمين له على احد مداخل المدينة حيث ضبطت بحوزته مادة الحشيش المخدر , وسيتم تحويله مع المضبوطات الى النيابة العامة لاستيفاء المصوغات القانونية بحقه .

وتابع البيان ان شرطة محافظة أريحا والأغوار ألقت القبض على ثلاثة فتيه لا تتجاوز أعمارهم الـ 14 عاما قاموا بسرقة عدادات مياه من المدينة , وجرى تكفيلهم كونهم أحداث لحين عرضهم على النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم بعد اعترافهم بالسرقة . كما القي القبض على 4 أشخاص لافتعالهم شجار في الشارع العام في المدينة .