الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية وادي النيص تكرم محافظ بيت لحم السابق في ذكرى الانطلاقة

نشر بتاريخ: 02/01/2011 ( آخر تحديث: 02/01/2011 الساعة: 22:41 )
بيت لحم- معا- كرمت جمعية وادي النيص اليوم الاحد، محافظ بيت لحم السابق، صلاح التعمري في مهرجان حضره العديد من الشخصيات.

وحضر حفل التكريم كلا من الرئيس الفخري للجمعية الشيخ عكرمة صبري، والشيخ محمد حسين مفتي الديار المقدسة، والاب عطا الله حنا ومدير الامن الوقائي في بيت لحم العقيد وجيه الرجوب، ونائب مدير المخابرات وقائد المنطقة، ومستشار الرئيس ومدير عام الداخلية في بيت لحم، ووجهاء المنطقة والمجالس القريوية والبلديات، وحضور من اهالي القرية والقرى المجاورة.

وبدأ الاحتفال بآيات من القران الكريم تلاها الشيخ مصطفى ابو حماد، ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على اروح الشهداء.

والقى التعمري كلمته التي وصف فيها العديد من المواقف التي مر بها بصحبة العديد من الشخصيات الوطنية، التي دافعة عن الوطن منذ انطلاق منظمة التحرير الوطني في جنوب لبنان، ووصف جمعية واد النيص بانها من "اعظم" المؤسسات الوطنية بنشاطها وحيويتها ومبناها الذي يقدم خدمات للمواطنين المعزولين في قرى الريف الجنوبي القريبة من الجدار والمهددة من قبل الاحتلال.

وتقدم الشيخ وليد موسى مدير عام جمعية واد النيص بالشكر والاحترام لجميع الحضور وتلبيتهم لدعوته التي تقدم من خلالها لاقامة هذا التكريم الذي يعتبر الاول من نوعه في جنوب محافظة بيت لحم.

كما تحدث موسى عن ابرز النشاطات التي قامت بها جمعية واد النيص، خلال السنوات القليلة الماضي.

والقى الشيخ محمد حسين مفتي الديار كلمته التي بدأها لنقف اجلالا واحتراما لجمعية واد النيص الخيرية التي دائما تكون سباقة في صنع الفارق وعبر عن اعتزازه باجتماعه، مع القائد صلاح التعمري المحافظ السابق لبيت لحم والمناظل الذي دافع عن فلسطين.

وشكر الاب عطا الله جميعة واد النيص من خلال كلمته التي ركز فيها على الوحدة الوطنيةوتحرير ارض فلسطين المقدسة.

وفي نهاية وزعت شهادات التقدير على الشخصيات الاعتبارية التي حضرت.

وتم تكريم التعمري من قبل الاب عطا الله حنا والشيخ عكرمة صبري والشيخ محمد حسين رئيس الجمعية ورئيس المجلس القروي وئيس نادي واد النيص.