الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع المجلس الاكاديمي للاكاديمية الاسبانية للتدريب المهني في الخليل

نشر بتاريخ: 03/01/2011 ( آخر تحديث: 03/01/2011 الساعة: 10:49 )
الخليل- معا- عقد اجتماع في مبنى الاكاديمية الاسبانية للتدريب المهني التابعة للجنة اعمار الخليل للمجلس الاكاديمي للاكاديمية بحضور الدكتور غسان الدويك وم.جلال السلايمة وم. غسان ادريس وم. حلمي مرقة ومدير الاكاديمية الاستاذ محمود المناصرة والمنسق الفني م. صفوت دعنا والمنسقة الاكاديمية م.رزان الشعراوي.

وتم اطلاع المجلس على ما وصلت اليه الامور من تدريب الطلبة في التخصصات المختلفة في الفترات السابقة وتم التباحث ايضا في الخطة الفصلية للفصل القادم والاتفاق على المباحث النظرية والمواد العملية وعلى تقنيات التدريب المستقبلية وتم استعراض نتائج الطلبة وآلية التقييم المعمول بها في الاكاديمية.

وسيتم عقد الاجتماع القادم في موقع مشروع المحتسب وهو المشروع الذي يقوم الطلاب بتنفيذ التدريب فيه في التخصصات المختلفة.

وفي سياق متصل، قام مدير عام لجنة اعمار الخليل عماد حمدان يرافقه م. غسان ادريس وم. حلمي مرقة ومدير الاكاديمية الاسبانية محمود المناصرة والمنسق الفني م.صفوت دعنا والمنسقة الاكاديمية م. رزان الشعراوي بزيارة موقع مشروع المحتسب المخصص لتدريب طلبة الاكاديمية الاسبانية للتدريب المهني التابعة للجنة اعمار الخليل في التخصصات المختلفة.

وكان في استقبالهم المدرب الفني عياد دعنا والذي قدم شرحاً حول المراحل التدريبية التي تمت في مجال الترميم من بناء وقصارة وكحلة وتمديدات صحية وغيرها، وتم استعراض المراحل القادمة لتنفيذ التدريب من قبل التخصصات المختلفة وتم التباحث حول الزمن المقترح لانهاء تنفيذ ترميم المشروع بشكل اجمالي وقد ابدى الجميع اعجابهم بمستوى التقدم واتقان المهارات في التخصصات التدريبية المختلفة من قبل الطلبة.