الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إذاعة صوت الأقصى تستقبل وتكُرم البطل عبد الرحمن طافش

نشر بتاريخ: 03/01/2011 ( آخر تحديث: 03/01/2011 الساعة: 12:41 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - احتفى مجلس إدارة إذاعة صوت الأقصى في غزة بالبطل الفلسطيني عبد الرحمن طافش لاعب المنتخب الوطني لكرة الطائرة للشواطئ بعد مشاركته في بطولة آسيا الشاطئية بالعاصمة العمانية "مسقط" وتحقيقه نتائج ايجابية رائعة .

وكان في استقبال اللاعب الدولي طافش إدارة الإذاعة المكونة من رئيس الإذاعة إبراهيم ظاهر و علاء العطار نائب الرئيس ومحمود شعشاعة الرئيس التنفيذي لإذاعة صوت الأقصى مباشر و حسام حجاج رئيس قسم الإخراج ومحمد مشمش رئيس دائرة البرامج والمذيعين وحسن النجار رئيس دائرة العلاقات العامة والإعلام بالإذاعة واحمد أبو دياب رئيس القسم الرياضي بالإضافة لجميع المحررين في موقع الأقصى الرياضي .

ففي البداية رحب أبو دياب باللاعب عبد الرحمن طافش لاعب المنتخب الوطني الرياضي وأشاد أبو دياب بهذه اللفتة الطيبة والمتميزة من قبل مجلس إدارة الإذاعة , لتكريم بطل من أبطال لعبة كرة الطائرة , رفع لواء وعلم فلسطين في المحافل الدولية والعربية .

من جانبه قدم إبراهيم ظاهر تهانيه للاعب عبد الرحمن طافش الذي حقق نتائج رائعة مع زميله في المنتخب الوطني الكابتن خالد العرقان في تمثيل فلسطين المشرف في بطولة آسيا الأخيرة .

وتعهد ظاهر بتقديم كل الدعم والمساندة للاعب طافش الذي يعتبر من المراسلين المتميزين في طاقم موقع الأقصى الرياضي الرائد بين المواقع الإعلامية الرياضية في الآونة الأخيرة .

وقدم ظاهر في كلماته الهادفة الشكر والتقدير لطاقم موقع الأقصى الرياضي المكون من أحمد أبو دياب رئيس التحرير وهيئة التحرير المكونة من على دحلان وأمين خفاجة ومؤمن الكحلوت وفادي حجازي ومحمد أبو جاسر وياسر الحواجري وصلاح نصر وعبد الرحمن طافش .

وفي نهاية الجلسة قدم مجلس إدارة الإذاعة درع خاص للاعب والبطل عبد الرحمن طافش وسط مظاهر من الفرحة والسعادة سادت جميع الحضور في القاعة الرئيسية .