الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز طولكرم يستضيف نادي جنين في لقاء إستكشافي غداً

نشر بتاريخ: 03/01/2011 ( آخر تحديث: 03/01/2011 الساعة: 13:41 )
طولكرم- معا- منتصر العناني المسؤول الإعلامي- أكمل مركزالشباب الأجتماعي لمخيم طولكرم إستعدادته التحضيرية لإطلاق لقاءاته الإستكشافية والتحضيرية والوقوف على جاهزية لاعبيه لمرحلة الإياب في دوري المحترفين المرتقب إنطلاقه قريباً لرؤية جهوزيته للمرحلة القادمة والتي تعتبر هامة للسمران في إعادة الروح فيه من جديد وتطلعه للفوز وتغيير مساره نحو الإنتصارات.

وأكدَ حسين الشيخ المدير التنفيذي لمركز الشباب الإجتماعي ومسؤول الملف الرياضي فيه أن لقاءً سيجمع فريقه السمراني يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب الشهيد جمال غانم الساعة الخامسة والنصف ولأول مرة على الأضواء الكاشفة مع شقيقه نادي جنين الرياضي .

واضاف الشيخ بأن هذا اللقاء سيكون أيضاً المباراة الأولى له والتي سيُشرك فيه المدير الفني للمركز محمود عمشة كافة لاعبي التعزيز الذين تم ضمهم مؤخراً لمركز طولكرم وهم النجوم يحيى بدرة وأحمد مساعد وعلى أبو حسين ووجدي حمدان ومحمد شريم والبرازيلي مصعب سياس قندوس.

وأكدَ الشيخ أن لاعباً برازيلياً آخر سُيشارك يوم غدٍ في هذا اللقاء التجريبي للوقوف على آدائه , ويعتبر مركز طولكرم القادم بقوة أمام منعطف وبحاجة لدعم جماهيره وإستنهاض لاعبيه والإلتفاف حوله، ويملك مركز طولكرم أكبرى قوة هجومية بحسب الإستفتاءات على مستوى الوطن.

وسيكون هناك إجتماعات دورية للهيئة الإدارية للمركز من أجل مناقشة العديد من رزم الدفع بإتجاه مساندة لاعبيه وتحقيق نتائج مميزة، سيكون هناك لقاء خاص مع المدير التنفيذي للمركز للوقوف على كافة تفاصيل المرحلة المقبلة وتوضيح أجندة المركز وهيئته الإدارية القادمة.