الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عائلة قتيلة بغزة تطالب بتنفيذ حكم الإعدام على الجاني

نشر بتاريخ: 03/01/2011 ( آخر تحديث: 03/01/2011 الساعة: 11:35 )
عائلة قتيلة بغزة تطالب بتنفيذ حكم الإعدام على الجاني
غزة- معا- قال نشأت الوحيدي منسق عام الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية أن الحكم الذي أصدرته محكمة بداية غزة يوم الأربعاء الماضي بحق قاتل شقيقته المعلمة المرحومة أريج زهران الوحيدي (26 عاما) قد أثلج صدر أسرته وعائلته وبعث في النفس شيئا من السكينة التي أرقت العائلة وخاصة والديه لأكثر من 6 أعوام.

وأوضح الوحيدي لـ"معا" "ان القاتل هو خال زوج المغدورة التي لم يكن قد مضى على زواجها سوى 3 شهور وكانت حامل بشهرها الأول وأن عائلة القاتل قد تبرأت منه بعد تنفيذ جريمته".

وقال شقيقها "أنه في صباح 9 / 12 / 2004 بأنه وعائلته يحتسبون ابنتهم وشقيقتهم شهيدة عند الله عز وجل وأن قاتل شقيقته المجرم والذي حسب بأنه يفر من العدالة كان قد ارتكب جريمة نكراء بقتل شقيقته في وضح النهار داخل حرم مدرستها بمدينة غزة وعلى مرأى من تلاميذها وتلميذاتها وزميلاتها من المعلمات حيث قام غادرا بلي يد شقيقته المعلمة وطعنها بثلاث طعنات في قلبها مباشرة بخنجر مسموم كان يحمله ثم لاذ بالفرار إلى منطقة مجاورة لمستوطنة نتساريم آنذاك".

وأفاد الوحيدي بأن عائلته لن تذوق طعما للراحة أو السكينة إلا بعد نيل قاتل شقيقته للقصاص العادل بتنفيذ حكم الإعدام شنقا، كما جاء في الحكم الصادر بحقه من محكمة بدايات غزة.