الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية الرجوب : مهرجان الوفاء لابو حمدية والرجبي ووزوز

نشر بتاريخ: 03/01/2011 ( آخر تحديث: 03/01/2011 الساعة: 11:53 )
الخليل- معا - غيث غيث الناطق الاعلامي - نظم نادي طارق بن زياد بالتعاون مع الإتحاد الفلسطيني للمصارعة والأكاديمية الفلسطينية مهرجان الوفاء للرجال الذين نفتخر بهم بما قدموه للحركة الرياضية الفلسطينية المرحوم " حسام الرجبي " و المرحوم " جعفر وزوز " والشهيد " عمران أبو حمدية " بالذكرى لإنطلاقة حركة التحرير الفلسطيني " فتح" بدعم من رجل الأعمال خليل الحيح .

واقيم المهرجان في قاعة نادي طارق بن زياد وسط حضور لفيف من أبناء المنطقة ومحبي النادي , وكان ممثل عن الإتحاد الفلسطيني للمصارعة عمرعبد الجواد و أمين سر النادي عبد الرحيم ابو حديد, والرياضي العريق عبد السلام الجعبري والاعلامي احمد ابو مرخيه , وكانت اللجنة المشرفة على المهرجان المدرب الكبير حمزة الرجبي وفلاح ابو حمدية والحكم ضياء ابو سنينه و كمال غيث .

رحب حمزة الرجبي بالحضور وطلب من الجميع قراءة الفاتحة عن أرواحهم , الذين قدموا الكثير من أجل نادي طارق بن زياد خاصة ومن أجل الرياضة الفلسطينية عامة .

فيما بعد افتتحت فعاليات المهرجان من لعبة المصارعة الرومانية والحرة والجمباز والحركات الفنية في المصــارعة وتميز الجميع سواء من لاعبو طارق اوالاكاديمية , وفي النهاية تم تكريم جميع اللاعبيين بما قدموه من عرض مميز في لعبة المصارعة .