الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الكهربائيين في الخليل تقسو على فوانيس التلحمية بالعشرة

نشر بتاريخ: 03/01/2011 ( آخر تحديث: 03/01/2011 الساعة: 12:26 )
الخليل - معا - نضال سلهب الناطق الاعلامي- التقى مساء يوم السبت في لقاء ودي فريقي نقابه كهربائين الخليل وفريق مؤسسه فوانيس في بيت لحم على ملعب كليه ترسنطا ببيت لحم واستطاع فريق النقابه الفوز في المباراه بنتيجه عشرة اهداف مقابل اربعه.

وبدأت المباراه قويه من كلا الطرفين وسرعان ما سيطر فريق النقابه على مجريات المباراة واستطاع تسجيل هدفين في غضون عشر دقائق عن طريق اللاعب الموهوب فارس الناظر ، عاد فريق المؤسسه بتنظيم صفوفه وسيطر على مجريات المباراة وفي هجمه مرتدة استطاع فريق النقابه بتسجيل الهدف الثالث عن طريق المايسترو فوزي سلهب.

وقبل نهايه الشوط الاول ضغط فريق المؤسسة على مرمى الحارس عاهد سلهب الذي استطاع انقاذ اكثر من هدف محقق ولكن المؤسسة عادت وسجلت اول اهدافها عن طريق اللاعب علي العتيق لينتهي الشوط الاول 3/1 .

وفي الشوط الثاني عاد فريق النقابه لينظم صفوفه من جديد واستطاع ان يسجل ثلاث اهداف متتاليه عن طريق هشام ابو نجمه "هدفين " و نهاد سلهب ، ليعود فريق فوانيس بتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب نجوان الديري واستطاع فريق النقابه بتسجيل ثلاثه اهداف اخرى بدأها القناص فراس الناظر ومحمد سلهب وفارس الناظر.

وعلى اثرها انهار فريق المؤسسه ليسيطر فريق النقابه على مجريات المباراة واختتم اهداف النقابه اللاعب فارس الناظر في الدقيقه 33 من عمر الشوط الثاني ليعودفريق المؤسسة بتسجيل هدفين متتاليين عن طريق اللاعب رائد ابو شقره .
لينتهي اللقاء بفوز نقابه كهربائيين الخليل 10/4.

حكم اللقاء: غالب النتشه.