الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرتي التربية والتعليم شرق وشمال غزة تتفقدان اللقاء التجمعي الكشفي

نشر بتاريخ: 03/01/2011 ( آخر تحديث: 03/01/2011 الساعة: 12:05 )
غزة - معا - قسم العلاقات العامة والاعلام - قامت أ.سمية النخالة مدير التربية والتعليم شرق غزة و أ. نهى شتات مدير التربية والتعليم شمال غزة بعمل زيارة تفقدية " للقاء التجمعي الكشفي الأول " لمرحلة الفتيان الذي يقام على أرض مديرية التربية والتعليم شمال غزة وقد ضم الوفد ايضا كل من أ. أيمن نصر الله رئيس قسم الإرشاد والتربية الخاصة , أ. إبراهيم اللوح رئيس شعبة الأنشطة , أ . محمد كلوب رئيس قسم الأنشطة بمديرية شمال غزة , أ. محمد بركات رئيس قسم الأنشطة بمديرية غرب غزة .

من جانبها أكدت أ. النخالة على أهمية هذا العمل الذي يعد الأول من نوعه على مستوى مديريات التربية والتعليم فهو يعد من الأنشطة اللا منهجية الضرورية للتخفيف عن كاهل أبنائنا الطلبة .

وأثنت أ. النخالة على جهود وزارة التربية والتعليم العالي ممثلة برئيس قسم الكشافة بالوزارة أ. باسم محيسن في دعم مثل هذه الأنشطة اللا منهجية والإشراف عليها .

وفي نهاية كلمتها شكرت أ. النخالة المشرفين والقائمين على هذا العمل أ. أيمن شابط مشرف الكشافة بمديرية شرق غزة , أ. علاء فرحات مشرف الكشافة بمديرية التربية والتعليم شمال غزة , أ. رانية جابر مشرفة الكشافة بمديرية التربية والتعليم غرب غزة وجميع القائمين على هذا النشاط .

وبدورها أشادت أ. نهى شتات مدير التربية والتعليم شمال غزة بتحقيق سبل التعاون المشترك بين المديريات في إقامة مثل هذه الأعمال الفريدة من نوعها والعمل بروح الفريق الواحد الذي لمسناه في هذا اللقاء التجمعي الكشفي الأول وتمنّت التعاون في الكثير من الأعمال القادمة المشتركة مقدمة الشكر لجميع القائمين على هذا العمل الجماعي من جميع المديريات .

هذا ويضم اللقاء "24" طالباَ من كل مديرية بحضور 5 قادة حيث ضم وفد قادة اللقاء التابعين لمديرية التربية والتعليم شرق غزة كل من أ. كاظم مقاط , أ. حسام كباجة , أ. أيمن مشتهى , أ. محمد المغاري , أ. عبد الجابر الفرا , و أ. أيمن شابط مشرف الكشافة بالمديرية .