الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل مباريات الاسبوع الرابع من الدوري السلوي في غزة

نشر بتاريخ: 03/01/2011 ( آخر تحديث: 03/01/2011 الساعة: 19:42 )
غزة - معا - رغم الخزينة الخاوية التي يمر بها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة محافظات غزة إلا أن الاتحاد بكافة لجانه يصر على استكمال مسيرة الدوري العام لكرة السلة لمحافظات غزة.
الأسبوع الرابع بعد أن توقفت أولى مبارياته بسبب أمطار الخير يعود ويستكمل اليوم الاثنين بمباريات شيقة وقوية ، الأولى ستجمع خدمات المغازي بطل الكأس وبطل الدوري السابق مع الحصان الأسود خدمات خان يونس على صالة أبو يوسف النجار في تمام الساعة الرابعة عصراً يليها ديربي دير البلح الخدمات والاتحاد على نفس الصالة في تمام السادسة مساء.

المباراة الأولى :
خدمات المغازي + خدمات خان يونس
خدمات المغازي 4 نقاط من فوزين على خدمات جباليا و خدمات دير البلح يسعى للظهور بمستوى أفضل من المستوى الذي ظهر عليه أمام خدمات دير البلح بعد أن كاد يخسر نقاط المباراة.
ويمتلك خدمات المغازي لاعبين مميزين أمثال المايسترو محمد كمال و العملاق موسى موسى والمبدع أحمد عبدو بقيادة المدرب الرائع محمد ريان.
أما عن خدمات خان يونس الذي لقب بالحصان الأسود بعد أدائه الرائع في بطولة الكأس يمتلك 5 نقاط من فوزين على اتحاد دير البلح و خدمات الشاطئ وخسارة من المتصدر خدمات رفح يسعى للاستمرار بمسلسل انتصاراته بعد العروض القوية التي قدمها أمام اتحاد دير البلح و خ الشاطئ بلاعبيه المميزين أحمد أبو زيد و المايسترو إبراهيم أبو رحال و محمد عابد بقيادة المدرب محمود عابد.
فمن سيحسم المباراة خبرة البطل أم الحصان الأسود ؟!

المباراة الثانية :
خدمات دير البلح + اتحاد دير البلح
خدمات دير البلح 3 نقاط من فوز على خدمات الشاطئ و خسارة من خدمات المغازي يسعى بعد تقديمه مستوى رائع أمام خدمات المغازي وخسارته المباراة في الثواني الأخيرة ، يسعى للبقاء على هذا المستوى للمنافسة على لقب الدوري لامتلاكه لاعبين مميزين أمثال الأسمر زكي حجاج وسليم قاسم و يوسف زيادة بقيادة المدرب كمال البحيصي.

أما عن اتحاد دير البلح الذي يمتلك 3 نقاط من ثلاث خسائر أمام خ رفح و خ خان يونس وخ البريج يسعى في هذه المباراة لتحسين أدائه بلاعبيه ناهض المغاري و ناظم مصلح.
فمن سيحسم الديربي ؟!