الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني يلتقي وفد فرنسي ويطلعه على ممارسات الاحتلال في الاغوار

نشر بتاريخ: 03/01/2011 ( آخر تحديث: 03/01/2011 الساعة: 17:09 )
اريحا -معا- أشاد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار بفرنسا حكومة وشعبا والموقف الفرنسي الداعم والمتفهم للحقوق الوطنية وكذلك للشعب الفرنسي وعمق العلاقات الفرنسية الفلسطينية، وذلك لدى لقائه صباح اليوم وفدا من الإغاثة الإسلامية الفرنسية في مقر المحافظة بأريحا.

واكد المحافظ الفتياني على عمق ومتانة العلاقات ما بين الشعبين الفلسطيني والفرنسي مشيدا بالدعم المقدم من فرنسا والموقف السياسي الداعم لحقوق شعبنا في الحرية والاستقلال .

واطلع المحافظ الوفد الضيف على الأوضاع الصعبة التي يعيشها المواطن الفلسطيني في الأغوار جراء الإجراءات الإسرائيلية التي تمارس بحق أبناء شعبنا، مبينا ان كل ما تقوم به سلطات الاحتلال الإسرائيلي في الأغوار من إجراءات قمعية تهدف للنيل من صمود الفلسطينيين في الأغوار ولتهجير الفلسطينيين وهي جزء من الهجمة الإسرائيلية الممنهجة على كل ما هو فلسطيني.

واضاف الفتياني ان الشعب الفلسطيني مصمم على الحرية وإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتحدث موسى نوفل مدير مكتب الإغاثة الإسلامية في فلسطين عن عدد من المشاريع التي نفذتها وتنفذها الإغاثة الإسلامية الفرنسية، مشيرا الى أن الإغاثة تولي اهتماما بمشاريع دعم الطفولة والأمن الغذائي ومشاريع المياه والصرف الصحي.

وحضر اللقاء محمد الحواش مدير التربية والتعليم في المحافظة واليز رزليخر منسقة المشاريع في مؤسسة الاغاثة.