الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ممثل هيئة الاعمال الامارتية الخيرية يزور بلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 03/01/2011 ( آخر تحديث: 03/01/2011 الساعة: 17:24 )
قلقيلية - معا- زار اليوم ممثل هيئة الاعمال الامارتية الخيرية ابراهيم الراشد بلدية قلقيلية يرافقه مدير مديرية الداخلية منذر اشتية وفدوى الشاعر مدير عام المنظمات الاهلية وغير الحكومية في وزارة الداخلية، ومحمد خضر مدير الشؤون العامة في محافظة قلقيلية لتدارس احتياجات المدينة للمشاريع المستقبلية.

والتقى الوفد الضيف يعقوب عصفور نائب رئيس لجنة بلدية قلقيلية وعضو المجلس البلدي احمد المصري، ومدير قسم البحث العلمي رئيس قسم المياه في البلدية عبد المؤمن عفانة ورئيس قسم العلاقات العامة نضال جلعود .

ورحب عصفور بالوفد الضيف، شاكرا لهم زيارتهم لمدينة قلقيلية وتدارس احتياجاتها لما تعانيه المدينة من اوضاع صعبة نتيجة الجدار والحصار الذي انعكس على المدينة ومختلف قطاعاتها بشكل سلبي، مطالبا بوقوف المؤسسات والجهات الداعمة الداخلية والخارجية لدعم المشاريع على اختلافها والذي بدوره يعزز صمود المدينة ومواطنيها .

من جانبه قدم عبد المؤمن عفانة رؤية البلدية لمتطلبات المدينة المستقبلية من مشاريع ملحة على صعيد البنية التحتية ومشاريع التنمية .

من جهته شكر الراشد بلدية قلقيلية على حسن الاستقبال، مؤكدا على ضرورة دراسة كافة المقترحات وتنفيذ ما يمكن منها واتفق الطرفان على سلسلة اجتماعات ومراسلات مستقبلية لابقاء التواصل الدائم بين الجهتين.