الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الديمقرطية والمخابرات في سلفيت يؤكدان على انهاء الانقسام الداخلي

نشر بتاريخ: 03/01/2011 ( آخر تحديث: 03/01/2011 الساعة: 20:14 )
سلفيت -معا- استقبل العقيد جمال شراكة مدير مكتب المخابرات العامة في محافظة سلفيت في مكتبه وفدا من الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين والذي جاء لتهنئته بمناسبة استلام مهماته الجديدة كقائد للجهاز في المحافظة ، وقد ضم الوفد سكرتير الجبهة في المحافظة نعيم حرب ونائبه حكم قدري والرفاق أحمد بني نمرة وعمر المصري ومحمد سنونو وتحسين زهد والضابط زيد الزير…..

ورحب العقيد شراكه بالوفد الزائر وأطلعهم على سير الأمور في المحافظة من النواحي الأمنية والأنجازات الكبيرة التي تم تحقيقها من الناحية الأمنية والجهود المبدولة من أجل تحقيق سلطة النظام والقانون في المحافظة ومحاربة كافة الظواهر السلبية بكل حزم وقوة وتوفر الأمن والأمان للمواطن.

وأضاف العقيد شراكة بأنه يستهجن الحملة التي تشنها الحكومة المقالة في غزة بحق السلطة الوطنية وقياداتها وأجهزتها وخاصة رأس السلطة الرئيس محمود عباس ، في ظل عرضها على الاحتلال "الهدنة" ".

وطالب العقيد شراكة القوى الوطنية وخاصة قوى م .ت .ف بالتصدي والوقوف عند مسؤولياتها التاريخية في فضح سياسة حماس وقيادتها وسلطتها خاصة قمعها للحركة الوطنية والمناضلين الشرفاء وقمعها للحريات .

وأوضح شراكه "بأنه لا يجوز بأي حال من الأحوال مقارنة معتقلي حماس في الضفة الغربية مع معتقلي فتح والقوى الوطنية في غزة، فمعتقلي حماس الموجودين في معتقلات السلطة بجرائم مخلة بانظام والقانون اي الصف الاول منهم يجول في الضفه ".