الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجان الشعبية الفلسطينيه في الوطن والشتات تنعى المناضل الحاج عطا عباس

نشر بتاريخ: 03/01/2011 ( آخر تحديث: 04/01/2011 الساعة: 00:24 )
رام الله -معا- نعت اللجان الشعبيه الفلسطينيه في الوطن والشتات مساء اليوم في بيان صدر عنها المناضل المرحوم الحاج عطا رضا شحادة عباس (أبو فايز) الشقيق الأكبر للرئيس محمود عباس.

وعبرت اللجان الشعبيه عن عميق حزنها ومواساتها ومشاطرتها الرئيس محمود عباس أحزانه، وعن المشاعر الإنسانية الخالصة له بهذا المصاب.

وقالت اللجان الشعبيه مشيدة بمناقب الفقيد، وببصماته الشخصية والنضالية، وعمله الدؤوب بعيدا عن الأضواء من أجل القضايا الوطنية، وتمنت اللجان أن يلهم الله السيد الرئيس وعائلة الفقيد الصبر، وأن يتغمد الفقيد برحمته.

وأوضحت اللجان الشعبيه ان الفقيد كان الشقيق الأكبر للرئيس محمود عباس، عطا عباس 'ابو فايز' حيث ارتقى اليوم الاثنين في سوريا الى جوار ربه.

هذا وقال البيان ان كافة كوادر واعضاء وقيادات اللجان الشعبيه الفلسطينيه يتقدمون بأحر التعازي والمواساة القلبيه الحاره من سيادة الرئيس محمود عباس بوفاة شقيقه الأكبر المناضل الحاج 'أبو فايز'.

وجاء في بيان اللجان الشعبيه انها تؤكد أننا سنبقى على العهد أوفياء لكل الذين قضوا على درب النضال وأننا سنبقى محافظين على المبادئ والأهداف التي من أجلها قضى القادة والكوادر والمناضلين، ونعاهد شهدائنا أن دماءهم ستبقى البوصلة الموجهة ً نحو القدس.