الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفتي العام يعزي السفير المصري بضحايا تفجير الاسكندرية

نشر بتاريخ: 04/01/2011 ( آخر تحديث: 04/01/2011 الساعة: 11:30 )
القدس- معا- قام الشيخ محمد حسين- المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية خطيب المسجد الأقصى المبارك- على رأس وفد من دار الإفتاء الفلسطينية بزيارة للسفير المصري لدى السلطة الوطنية الفلسطينية ياسر عثمان معزياً بضحايا تفجير كنيسة القديسين في الاسكندرية.

وقال: "إن هذا التفجير عمل إجرامي يستهدف وحدة الشعب المصري، ويتنافى مع الدين والقيم الأخلاقية النبيلة"، وشدد سماحته على أن الفتنة دخيلة على الشعب المصري، مؤكداً أن أبناء الشعب المصري كافة قادرين على تجاوز هذه الأزمة وأهدافها الإجرامية.

بدوره شكر السفير عثمان المفتي والوفد المرافق على هذه اللفتة الكريمة، مشيداً بالعلاقات الأخوية التي تربط بين الشعبين المصري والفلسطيني، مؤكداً على أن الحادث الإجرامي لن يزعزع من وحدة مصر، ولن يهز نسيجهم الاجتماعي، ولن يؤثر على استقرار وطنهم، وان مصر قادرة بقيادتها الحكيمة وشعبها الموحد على الوصول إلى بر الأمان بعيداً عن الإرهاب والتطرف.

وضم الوفد الذي رافق فضيلة الشيخ إبراهيم عوض الله- الوكيل المساعد لدار الإفتاء الفلسطينية، مفتي محافظة رام الله والبيرة- والشيخ محمد سعيد صلاح- مدير عام البحوث- ومحمد جاد الله- نائب المدير العام لمديرية الشؤون الإدارية والمالية- ومصطفى أعرج- نائب المدير العام لمديرية الإعلام والعلاقات العامة- وبلال الغول- مدير الدائرة المالية.