الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المغازي "ب" بطلا لدوري لكرة القدم لمدارس وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 04/01/2011 ( آخر تحديث: 04/01/2011 الساعة: 13:01 )
غزة - معا -محمد زقوت اللجنة الإعلامية - توج فريق مدرسة ذكور المغازي الإعدادية"ب" بلقب بطولة دوري كرة القدم لمدارس وكالة الغوث في المنطقة الوسطى بعد فوزه في المباراة النهائية عل فريق مدرسة البريج الإعدادية "ب" بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي من دون أهداف في المباراة التي جمعتهم عل ملعب نادي الصلاح المعشب بمدينة دير البلح.

وبحضور مشرف التربية الرياضية في المنطقة الوسطى والجنوبية د. تيسير عبد الجواد والإعلامي صلاح البحيصي وأعضاء اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى وحشد جماهيري غفير ملأ جنبات ملعب الصلاح.

وجاء تأهل المغازي "ب" إلى المباراة النهائية بعد فوزه في دور الثمانية والأربعة على فريقي مدرسة النصيرات "ا" والنصيرات "ب" بركلات الترجيح ليتأهل إلى المباراة النهائية .

بينما تأهل فريق البريج "ب" بعد فوزه في دور الثمانية على فريق مدرسة البريج "أ" دربي مدارس البريج بركلات الترجيح وفي المربع الذهبي حقق مفاجأة من العيار الثقيل وهزم فريق النصيرات "د"الفريق المرشح لانتزاع اللقب بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لهدف .

المباراة النهائية : جمعت المغازي"ب" والبريج"ب"
بدأت المباراة بحذر من الفريقين ، وانحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة تذكر على المرميين ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.
وفي الشوط الثاني بلغت الإثارة حدتها بين الفريقين وهدد لاعبو الفريقين المرمي لكن حراس المرمى ذادوا عن مرماهم ببسالة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ، ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق المغازي "ب" بهدفين نظيفين ليتوج بالبطولة عن جدارة واستحقاق .

سجل لفريق المغازي"ب" إبراهيم البوبلي وأنس يونس .
بينما اخفق في التسجيل لفريق البريج "ب" حسام الأفغاني ومحمد منصور.
حكم اللقاء : محمد زقوت وساعده إسماعيل أبو غرابة وعلاء أبو شاويش.

وفي كلمة ألقاها د تيسير عبد الجواد هنأ فريق المغازي الإعدادية "ب" بالتتويج باللقب وشكر إدارة نادي الصلاح الرياضي على موافقتهم لإقامة للبطولة على ملعب النادي المعشب وشكر أعضاء اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى التي قامت بتنظيم للبطولة .

وفي نهاية اللقاء قام . تيسير عبد الجواد مشرف التربية الرياضية بتوزيع الجوائز على الفائزين :
المركز الأول: فريق مدرسة المغازي "ب" وحصل على كاس البطولة والميداليات الذهبية.
المركز الثاني : فريق مدرسة البريج "ب" وحصل على درع المركز الثاني والميداليات الفضية .
حصل على لقب هداف البطولة اللاعب سعدي السعافين من فريق مدرسة البريج "ب" برصيد 3 أهداف
حصل على لقب أحسن لاعب في البطولة اللاعب يحيى شامية من مدرسة النصيرات الإعدادية "د"
حصل على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة إبراهيم البوبلي حارس فريق مدرسة المغازي "ب".

اشرف على تنظيم وتحكيم البطولة اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى وهم مقرر اللجنة محمد جابر وإسماعيل أبو غرابة وعلاء أبو شاويش عمرو عيد ومحمد زقوت ومحمد عبد العال واحمد فخري ونضال البش .