الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتصارات لسلفيت وبيت لحم وطولكرم والخليل في الجولة الثانية لكأس الامن

نشر بتاريخ: 04/01/2011 ( آخر تحديث: 04/01/2011 الساعة: 13:00 )
رام الله - معا - محمد الياسيني - شهدت الجولة الثانية لمنافسات بطولة كأس قائد القوات لمنتسبي الأمن الوطني نتائج عريضة في اللقاءات التي جرت أمس على ملعبي نابلس و الخضر، تفوق امن وطني سلفيت على نابلس بنتيجة 5-2 فيما سجل امن وطني طولكرم اعلى نتيجة في البطولة بفوزه على قلقيلية 7-1، حضر اللقاءات المقدم امل خليفة امين سر الإتحاد العام للرياضة العسكرية و أعضاء الإتحاد النقيب احمد الشوبكي و النقيب محمد حماد و عدد من قادة الأمن الوطني في المحافظات.

سلفيت 5-2 نابلس
عوض امن وطني سلفيت خسارته السابقة امام جنين بفوز مقنع على نابلس، و بذل ابو كشك و عبيد و عنبر مجهود كبير من أجل التقدم الا ان الأسبقية كانت لنابلس عندما مرر ابو رويس كرة متقنة لأحمد فاخوري الذي اودعها بالشباك في الدقيقة 20، لكن الرد لم يدم طويلاً بتسجيل سلفيت لهدفين متتالين عبر نضال جاد الله و معن عبيد.
بداية الشوط الثاني كانت الأفضلية لنابلس من خلال تحركات محمد ابو رويس الذي لم يجد الإسناد اللازم من زملاءه، هذه الافضلية لم تدم طويلاً حين ضاعف اسامة عمر رصيد سلفيت بتسجيله الهدف الثالث، قبل أن يتحصل محمد ابو رويس على ركلة جزء بعد اعاقته داخل الصندوق و يترجمها بنجاح، و قضى جاد الله و معن عبيد على آمال لاعبي نابلس بتعديل النتيجة بعد ان تسجيلهم لهدفين لينتهي اللقاء 5-2.

طولكرم 7-1 قلقيلية
شهدت الثواني الأولى تسجيل اسرع هدف بالبطولة عن طريق المخضرم مؤيد نصر الله لطولكرم، هذه البداية دلت على ان اللقاء سيكون من طرف واحد، و جاء التأكيد عبر محمد ابو لمون الذي سجل هدفين متتاليين، و أخذت الأهداف تنهال على مرمى سلفيت من خلال مؤيد العيسة و منصور حدايدة و شادي فطاير قبل ان يختتمها المتألق مؤيد نصر الله بهدف سابع، فيما جاء هدف قلقيلية الوحيد عبر ابراهيم اسماعيل.
أدار اللقاءات سليم السعدي و ساعده محمد الترتير و ابراهيم حبوش وراقبها عادل الفران و رامي العاروري

بيت لحم 5-2 رام الله و البيرة
رفع امن وطني بيت لحم رصيده الى 4 نقاط في اللقاء الذي جمعهم مع رام الله على ملعب الخضر، سجل الأهداف محمد صالح "2" و سند حشاحش "2" و احمد وشاح لبيت لحم، و سجل فارس النجار هدفي رام الله.

الخليل 2-1 اريحا
تمكن امن وطني الخليل من مزاحمة بيت لحم في صدارة المجموعة بعد تفوقه على اريحا بهدفين لهدف، سجل الأهداف سهيل جعجع و ناصر محمد للخليل، و اسماعيل نباهين لأريحا.
حكم اللقاءات ناصر مصباح و محمد قيسية واسامة قيسية وفادي اللحام.