الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهلي بيت حانون ينزل الصلاح عن القمة

نشر بتاريخ: 04/01/2011 ( آخر تحديث: 04/01/2011 الساعة: 18:23 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود -على ملعب فلسطين بغزة استضاف فريق أهلي بيت حانون شقيقه ابن المنطقة الوسطى فريق الصلاح في لقاء الزعامة على قمة الدوري فالصلاح يحتل المركز الرابع برصيد خمسة عشر نقطة و أهلي بيت حانون في المركز السادس برصيد احد عشر نقطة .

ففوز الصلاح يعني وصوله للقمة برصيد ثمانية عشر نقطة و خسارته معناها الهبوط للمركز الرابع ، و كذلك أهلي بيت حانون فوز يعنى الوصول الرابع و من هنا جاءت أهمية اللقاء .

ابتدأ اللقاء قويا من الفريقين و خاصة أهلي بيت حانتون الذي هاجم بقوة بقيادة أل عودة و أل الشنباري و لكن دفاع الصلاح بقيادة أبو ظاهر استطاع أن يكون سدا منيعا لهجمات أهلي بيت حانون و في الدقيقة (40) تصل الكرة إلى اللاعب ياسر أبو عودة الذي سددها بكل قوة معلنا عن الهدف الأول و نهاية الشوط الأول للمباراة .

و في الشوط الثاني فاجأ اللاعب علاء أبو عودة في الدقيقة الثانية بقذيفة قوية لم يراها حارس الصلاح إلا و هي في مرماه لينشط هجوم الصلاح من احد الهجمات يحتسب الحكم ركلة جزاء سددها اللاعب هاني مسمح مسجلا الهدف الأول للصلاح ، و بعدها استمر اللعب في منتصف الملعب ليعلن الحكم عن نهاية المباراة و فوز أهلي بيت حانون على الصلاح 2/1 .

حكم اللقاء : نوح السر و ساعده احمد شبير و خالد بدير و سامح القصاص رابعا

و عليه يرتفع رصيد بيت حانون إلى النقطة الرابعة عشرة المركز الخامس و الصلاح يتجمد رصيده إلى خمسة عشر نقطة و المركز الرابع

و في الأسبوع الثامن سيلاقي بيت حانون فريق الزوايدة و الصلاح مع الصداقة